فارس احلام الفنانة ”ميريام فارس” قوي الشخصية وحنون!

لا أحد يدق باب قلبي حاليا وسأرتدي خاتم الزفاف عندما اتطلتش على عيني وأغرم وأحب” هكذا ردت الفنانة اللبنانية مريام فارس حول متى سيكون زفافها ومتى سترتدي فستان العروس خلال حوارها مع مجلة سيدتي مضيفة أن شريك حياتها يجب أن يكون قوي الشخصية وحنوناً.

لم يكن الجانب الإنساني فقط في حوار مريام فقد ردت أيضا عن حصولها على مبلغ 2 مليون دولار مقابل إعلانات ماركة مكياجي وقالت عن ذلك ليس من الضروري أن يعلم الناس كم قيمة المبلغ الذي حصلت عليه.

لكن، للإجابة كل النجاح الذي حقّقته طوال مشواري الفني وعندما أتلقّى عرضاً لأكون سفيرة لماركة معيّنة يكون ”البزنس” جزءاً كبيراً من الاتفاق.وعن الصراع بينها وبين لطيفة ونوال الزغبي حول بطولة مسلسل العقرب قالت مريام : لقد قرأت هذا الخبر في الصحف مثلي مثل أي أحد، ولم يكن لي دراية بما حدث أو كتب عن هذا الموضوع، لأنه في الأساس لم يعرض عليّ أي سيناريو، خاصة وأنني لا أفكّر في التمثيل الآن .

وبخصوص تأثرها بالسلطانة هيام من مسلسل حريم السلطان خلال تواجدها في جلسات وناسة الذى تعرضه قناة mbc1 قالت :”مظبوط” كل الناس تأثّروا بهذا المسلسل؛ لما فيه من تفاصيل جميلة.

ولا أخفيك، كنت أنتظر مشاهدته مع والدتي في البيت وأترقّب كل شيء فيه والملابس التي يرتدونها، فوجدت نفسي لا إرادياً أختار هذا التاج وأظهر بهذا ”اللوك” في جلسات «وناسة» بما أنها جلسة عربية، وأحبه الناس كثيراً .

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > يا لبنان
فارس احلام الفنانة ”ميريام فارس” قوي الشخصية وحنون!,