شاكر البرجاوي للـ «الحدث نيوز»: سنجعل اشرف ريفي يمشي بالـ «سترينغ» وبدون ملابس

إعتبر رئيس التيّار العربي الاستاذ شاكر البرجاوي انّ “احمد الاسير عبارة عن مهرّج يقوم بأعمال التهريج وهو مختفي حالياً بعد ان اصبح مثيراً للضحك”، وامّا بخصوص الرئيس سعد الحريري، فإعتبره انّه “عميل للمخابرات السعودية بمعاونة عقاب صقر وبطانياته التي تحوّلت لانفجارات تحصد حياة عشرات السوريين يومياً”.

وقال ابو بكر، كم يحّب ان يوصف ردّ على ما صرّح به اليوم مدير الامن الداخلي السابق اشرف ريفي، بأننا “سنجبّر ريفي على المشي بدون ملابس قريباً او على إرتداء السترينغ”، متهمناً إياه بالوقوف وراء دعم وتجهيز وتسليح المسلحين التابعين لتنظيم القاعدة شمال لبنان”، مضيفاً بأن “ريفي يحرّض على القتل الطائفي”، طالباً من القضاء اللبناني محاكمته بعد هذه التصريحات.

وقال البرجاوي في حديث خاص للـ “الحدث نيوز” بأننا “نمتلك تجربة مع اشرف ريفي الذي ارسله مسلحيه لقتلنا في مكتبنا في طريق الجديدة، يومها ارسل قناصيه لاطلاق رصاصهم علينا، وارسل سياراته وعناصره لتحت مكتبنا قائلاً بأننا حرّرنا هذه المنطقة من الجيش السوري”.

البرجاوي واشار انّ “الطائفة السنيّة باتت مخطوفة من هذه المجموعات التكفيرية والارهابية”، قائلاً بأن “الاسلام في بلاد الشام هو إسلام معتدل، امّ الاسلام الذي يروّج له من قبل هؤلاء هو إسلام مأخوذ عن زمن الخوارج”. وأضاف البراجاوي انّ “اشرف ريفي ونجيب ميقاتي يقومان بدعم وتسليح المجموعات السلفية في طرابلس، وهما مسؤولان عمّا يجري من فلتان أمني وإشتباكات”.

البرجاوي قال بأن “رفعت عيد ليس وحيداً في المعركة، وهو يقوم بالدفاع عن نفسه بوجه هؤلاء المرتزقة المدعومين بأموال دول ومشايخ النفط بهدف تأجيج نار الصراع المذهبي في لبنان”، معتبراً انّ “رفعت عيد حريص على دماء اهالي طرابلس، امّا ما يدّعون الحرص من الطرف الاخر على الاهالي، يحاولوا نقل نار الازمة السورية إلى داخل لبنان بعد ان فشلوا طوال عامين ونيّف على إسقاط سوريا”.

وعن مشاركة حزب الله بمعارك القصير، قال البرجاوي في حديثة للـ “الحدث نيوز” انّ “حزب الله يدافع عن المقاومة إنطلاقاً من القصير، ومعركة القصير ستحدّد مستقبل هذا المشروع المقاوم”، معتبراً انّ “تدخل حزب الله في القصير اتى بعد تهديد المسلحين بنقل المعركة إلى داخل لبنان، ونحن كالبنانيين لن نسمح لهم بقطع رؤوسنا وأكل أكبادنا داخل وطننا، كما وان مؤشرات كثيرة اثبتت ضلوع هذه الجماعات مع غرف امنية غربية بقطع خط إمداد حزب الله العسكري في سوريا”، مشيراً إلى ان “كل هذه الاسباب ادّت لتدخل حزب الله في القصير ونحن معه”.

وعن مستقبل الصراع في سوريا قال بأن “الغرب بات يدرك انّ مشاريعه إلى سقوط، وانّ النظام والشعب والمقاومة في سوريا ستنتصر، والامور ذاهبة إلى حل سلمي”، مشيراً إلى انّنا نحن “معنيين بما سيجري في سوريا ولن نقبل بأن يسقط مشرواع المقاومة في العالم العربي التي تحمل لوائه سوريا”.

وعن الوضع الداخلي اللبناني، قال البرجاوي للـ “الحدث نيوز” انّ “الرئيس تمام سلام اتى بصفقة سعودية أمريكية، بعد ان كانت قطر وإسرائيل تريدان فتح الساحة اللبنانية نحو الصراع والحرب، وهذا ليس مصلحة امريكية، لهذه الاسباب اتوا بتمام سلام رئيساً توافقياً”.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > الحدث
شاكر البرجاوي للـ «الحدث نيوز»: سنجعل اشرف ريفي يمشي بالـ «سترينغ» وبدون ملابس,