الأمن العام يعلن استمرار سريان السماح للعاملين في منافذ البيع والخدمات المستثناة بالعمل خلال منع التجوّل

أعلن الأمن العام استمرار سريان السماح للعاملين في منافذ البيع والخدمات المستثناة من قرار “منع التجوّل” بالعمل حسب الأوقات المحدّدة في جميع مناطق المملكة التي تطبق منع التجوّل الكامل.

وقال المتحدث الرسمي للأمن العام العميد سامي الشويرخ، إن ذلك يأتي من منطلق الحرص على استدامة حصول المواطنين والمقيمين على احتياجاتهم ووصولهم إلى المتطلبات الخدمية، من محال المواد الغذائية، والصيدليات، ومحطات الوقود، ومراكز صيانة المركبات، ومغاسل الملابس، ومحال بيع الغاز، وغيرها.

وأكّد سريان السماح للعاملين في المنشآت التجارية المستثناة من القطاع الخاص في حال منع التجوّل الكامل أو الجزئي بالذهاب والعودة من مقار عملهم في جميع مناطق المملكة، بشرط الحصول على مشهد لمَن يتطلب حضورهم من موظفيها إلى مقار عملهم فقط، حسب القرارات الصادرة سابقاً؛ لضمان عدم تعطل أعمالهم.

وجدّد التأكيد على أهمية الالتزام بأن يكون خروج المواطنين والمقيمين للأنشطة المستثناة -في أضيق نطاق-؛ وذلك لضمان سلامة الجميع.

The post الأمن العام يعلن استمرار سريان السماح للعاملين في منافذ البيع والخدمات المستثناة بالعمل خلال منع التجوّل appeared first on صحيفة عناوين الإلكترونية.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صحيفة عناوين