ذا فيردين.. مشروع تطوير جديد في غرب لندن ويستوعب ألف منزل جديد

كشفت شركة ماونت أنفيل النقاب، في أول مشروع مشترك لها مع شركة كاتاليست هوم، عن مشروع ذا فيردين، الذي يُعدّ أحدث موقع تجديد على مساحة ستة فدادين في لندن ويستوعب ما يقرب من 1,000 منزل جديد. وقد بدأت طرح باكورة مشاريعها، وهو مبنى مؤلف من 24 طابقًا ويُتوقع الانتهاء منه في خريف عام 2023م.

ويقع مشروع ذا فيردين على أطراف مخطط التجديد الرئيسي لمنطقة أكتون والمقدّرة قيمته بمبلغ 26 مليار جنيه استرليني. ويضم المشروع، الذي يُعدّ أحد أكبر برامج التجديد في العاصمة، محور النقل الوحيد الذي يحتوي على محطة تبديل من كروس ريل إلى هاي سبيد 2 بجانب مدارس جديدة وشارع رئيسي جديد ومنطقة عامة. ومن المقرر أيضًا بناء حرميّن جامعيين لجامعة إمبريال كوليدج من أجل مراكز الابتكار والعلوم.

تتمتع المنطقة الواقعة في جوار محطة أكتون الرئيسية، إحدى محطات كروس ريل التي تتصل بست محطات أخرى، بالعديد من خيارات النقل العام مع سهولة الوصول إلى وسط لندن في غضون 10 دقائق ومطار هيثرو في غضون 20 دقيقة وكناري وارف في غضون 23 دقيقة.

ويعلّق هنري فون، رئيس مبيعات مشاريع لندن الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة نايت فرانك الشرق الأوسط قائلاً: “تأتي تسمية “ذا فيردين” من الكلمة اللاتينية “Viridi” والتي تعني أخضر وهي تمثل نمط الحياة الذي يتم توفيره للمقيمين، حيث ستكون هناك مساحات خضراء واسعة بدايةً من الممشى البيئي والصالات الرياضية الخارجية وصولاً إلى حدائق المباني وحدائق الأسطح. نحن متحمسون جدَّا لتزويد عملائنا في الشرق الأوسط بهذا المشروع والذي نتوقع أن يجتذب طلبًا كبيرًا.

يقع ذا فيردين في منطقة أكتون، وهي ضاحية تضم العديد من المدارس المتميزة، بما فيها أكاديمية الملك فهد، كما تتوفر فيها وسائل نقل ممتازة للانتقال إلى وسط لندن. وتبعد المنطقة عن شارع بوند ستريت حوالي 9 دقائق وعن مطار هيثرو حوالي 18 دقيقة عبر كروس ريل.

إنّ هذا الوقت وقتٌ مميز للاستثمار في مشروع التطوير المذهل هذا الذي سيساعد على إعادة تصور الحياة في العاصمة وسيحوّل كل زاوية إلى ملاذ أخضر.

يقع مشروع التجديد أوك أولد كومن والذي يضم محطة تبديل كروس ريل/هاي سبيد 2 إلى جانب مشروع ذا فيردين مباشرةً.

“إننا نتوقع أن يجد مشروع التطوير إقبالًا واسعًا من الأسر في منطقة الشرق الأوسط التي ترغب بشراء مكان إقامة أو الاستثمار في لندن، وكذلك من المهنيين الشباب والأهل الذين يتطلعون للاستثمار في مقر إقامة بالقرب من الحرم الجامعي الجديد لكليات العلوم والتكنولوجيا التابع لجامعة إمبريال”.

يمثل ذا فيردين موقعًا مميّزًا للتجديد. ومن خلال إنشاء 990 منزلاً جديدًا، سيصبح المشروع واحدًا من أكبر مواقع التجديد في لندن القادر على استيعاب العديد من المرافق المجتمعية التي تضم سوبرماركت ومركزًا تجاريًا ومقاهٍ ومناطق مفتوحة واسعة تحتوي على صالة رياضية خارجية ومسارًا للجري وملعب كرة سلة وجدارًا للتسلق. ويضم الموقع الذي يحافظ على السمة الخضراء في المناطق المحيطة به بوابات مصفوفة بالأشجار وحدائق مبانٍ ومناطق صغيرة مخصصة للغابات وممشى بيئي وحديقة لتشجيع المقيمين على زراعة الخضار والفواكه لاستهلاكهم الخاص؛ وتربو المناظر الطبيعية على ثلث مساحة الموقع.

تجدر الإشارة إلى أن المشروع من تصميم تشابمان تايلور، وهي شركة مهندسين معماريين ومخططين رئيسيين حائزة على جوائز ومن أعمالها مدينة الإعلام في مانشستر، ومشروع توسيع آشفورد ديزاينز أوتليت، والصالة رقم 5 في مطار هيثرو. يتألف ذا فيردين من مبانٍ مكسوة بالطوب تختلف من حيث الارتفاع والحجم. ويُعدّ مبنى إيسر هايتس من أهم مباني الموقع وأعلاها بارتفاع يصل إلى 24 طابقًا ويقع على مقربة من المحطة.

ويتابع هنري حديثه قائلاً: “تُعدّ أكتون منطقة معروفة في غرب لندن تضم العديد من المدارس المتميزة وخطوط مواصلات إلى لندن وما بعدها. ثمة أسباب مقنعة للاستثمار في المنطقة الواقعة على كروس ريل حيث تشير الأبحاث إلى أن الأسعار في الأماكن القريبة من المحطات الجديدة فاقت السوق الأوسع، ما يجعل قرار الاستثمار سهلاً للعديد من المشترين من منطقة الشرق الأوسط ممن يتطلعون للبحث عن فرص في لندن”.

وسيتم تشطيب كل شقة وفقًا لأعلى المعايير بما يشمل تشطيب المطابخ برخام فاتح اللون، وأجهزة من علامة Bosch التجارية، ولوحة كلاسيكية متناقضة مع الخزائن الجدارية الملونة باللون الأبيض، والوحدات الأساسية بتأثير لون الخشب المدخن. وتتميز غرف الشقة بنوافذ بكامل مساحة الجدار من الأرض إلى السطح، ما يغمرها بإضاءة طبيعية من كل جانب ويمنحها تهوية طبيعية دائمة. وسيتم تشطيب أرضيات الحمامات بمزيج من بلاط الشيفرون والبورسلين ذات الملمس الرخامي، مع أرضيات غرف المعيشة من خشب البلوط؛ وتكسى غرفة النوم بسجاد حريري الملمس.

ويمكن للمقيمين الاستمتاع بخدمات الكونسيرج وقاعات رجال الأعمال على مدار 24 ساعة. كما من المقرر أن يضم المشروع صالة رياضية جديدة وغرفة للفحص بالإضافة إلى نادي سيارات ومنطقة مخصصة لتخزين الدراجات.

The post ذا فيردين.. مشروع تطوير جديد في غرب لندن ويستوعب ألف منزل جديد appeared first on صحيفة عناوين الإلكترونية.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صحيفة عناوين