فيديو .. مدير صحة نجران يطرد مواطنة من مكتبه و ينهرها أمام الكاميرا

الرياض – متابعة – عناوين
أثار مقطع فيديو يوثق تعامل مدير صحةمنطقةنجران لمواطنة تقدمت إليه بشكوى ، غضباً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة ” تويتر ” الذي شهد اطلاق وسما حول الحادثة .
و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطنتان وثقتا لحظة طرد مدير صحة نجران صالح المؤنس لهن من مكتبه بحسب ما تم تداوله عبر مواقع التواصل.
وأظهر المقطع المتداول إحدى السيدتين تشتكي لمدير الصحة حول مشكلة معينة تواجهها، فيما تقوم الأخرى بتصوير الفيديو، ويبدو أن شكوى السيدة الأولى لم ترق لمدير الصحة، ليطالبها بالخروج من مكتبه، وحين رفضت أن تخرج من مكتب المسؤول حتى يقوم بحل مشكلتها، انفجر فيها غاضبها وقال لها: “اطلعي برا .. اقلبي وجهك”.
ونسبت مصادر على ” تويتر “لوزير الصحة الدكتور خالد الفالح أنه وجه بالتحقيق ومساءلة جميع الأطراف .
من جانبه ، صرّح المتحدث باسم صحة نجران محسن الربيعان بأن “المقطع الذي تم تداوله وهو لإحدى المواطنات تعمل “فنية أسنان” تم تعيينها حديثًا بالمنطقة، وترغب في نقلها للعمل بمنطقة تبوك، وقد تم الترتيب لدخولها مع والدتها لمكتب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران ضمن الوقت المخصص يوميًا للمراجعين”.
وأوضح “الربيعان” أن المدير العام استقبل المواطنة وأنصت لطلبها، وبعد ذلك شرح لها بكل هدوء بأن النقل لمنطقة أخرى يتم من خلال بوابة الوزارة في أوقات محددة يمكنها التقدم عند فتح البوابة، وليس للمنطقة الصلاحية في النقل إلا من خلال البوابة، وطلب منها التفضل بمراجعة الإدارة عند فتح البوابة، إلا أن والدة الموظفة أصرت على عدم الخروج، على الرغم من وجود عددٍ من المراجعين بانتظار الدخول، قائلة بصوت عالٍ وهي تضرب على طاولة المكتب بكل قوة وبشكل استفزازي متعمد إنها لن تطلع إلا بعد التوقيع بنقل ابنتها التي كانت مشغولة بالتصوير للضغط على المديرية لنقلها، معتقدة أنها صلاحيات المدير العام.
وأضاف أنه لكون المواطنة وابنتها الموظفة قد تجاوزتا الوقت المخصص لهما بمراجعة المكتب، وتسببتا في ضياع وقت المراجعين، كما تطاولتا بالكلام والضرب على مكتب المدير العام، ورفع الصوت عاليًا من دون مبرر؛ فقد طلب منهما الخروج من المكتب، ولكن رفضتا الخروج من المكتب، على الرغم من إفهامهما بعدم استطاعتنا نقلها.
وأشار إلى أنه تم عمل محضر في حينه بما بدر منهما، وتقديمه إلى إمارة المنطقة؛ حرصًا منه على استقبال من تبقى من المراجعين، فيما أكد مدير عام الشؤون الصحية أن أبواب صحة نجران مفتوحة لجميع المراجعين
شاهد الفيديو :

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صحيفة عناوين
فيديو .. مدير صحة نجران يطرد مواطنة من مكتبه و ينهرها أمام الكاميرا,