لأول مرة في تاريخه.. منتخب البحرين يتوج بـ “خليجي 24” على حساب “الأخضر”

لأول مرة في تاريخه ، توج المنتخب البحريني الشقيق ببطولة خليجي 24 بعد تغلبه على الأخضر السعودي بهدف نظيف أحرزه محمد الرميحي في الدقية 69 من المباراة التي أقيمت الأحد (8 ديسمبر 2019) في الدوحة.

وكان المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد دخل المباراة بتشكيلة مكونة من : فواز القرني في حراسة المرمى، وفي الدفاع ياسر الشهراني، ومحمد خبراني، وزياد الصحفي، وفي خط الوسط كل من سلطان الغنام وعبدالله عطيف وعبدالإله المالكي وسلمان الفرج، وفي الهجوم، سالم الدوسري، وفراس البريكان وعبدالله الحمدان.

وتأهل الأخضر للنهائي بفوزه على قطر البلد المستضيف بهدف مقابل لا شيء، فيما تأهل المنتخب البحريني بفوزه بركلات الجزاء الترجيحية على المنتخب العراقي.

وتأهل الأخضر إلى نصف النهائي بتصدره المجموعة الثانية برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات، أمام البحرين الثانية (أربع نقاط) بفارق الأهداف عن سلطنة عمان حاملة اللقب، والكويت الرابعة (ثلاث نقاط)، ليتمكن بعدها المنتخب السعودي من الفوز بهدف دون رد على قطر في نصف النهائي الثاني.

The post لأول مرة في تاريخه.. منتخب البحرين يتوج بـ “خليجي 24” على حساب “الأخضر” appeared first on صحيفة عناوين الإلكترونية.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صحيفة عناوين