افتتاح التسجيل للدورة الثالثة من فاشن فوروورد

أكد منظمي حدث فاشن فوروورد Fashion Forward على الموسم الثالث لحدث الأزياء النصف سنوي، الذي سيقام من 10 إلى 13 أبريل في مدينة جميرة في دبي.

“لم نكن لنطلب أفضل من هكذا بداية لرحلة فاشن فوروورد FFWD التي ابتدأت بموسميها الاثنين،” قال بونغ غيريرو، المؤسس والمدير التنفيذي لفاشن فوروورد FFWD.

وتبعاً لما قيل في الإعلان الرئيسي أن الموسم 3 سيركز على فكرة الدورة السابقة، من خلال عرض أعمال 23 مصمم من المملكة العربية السعودية وقطر ولبنان والكويت وعمان والإمارات العربية المتحدة. لكن يبقى السؤال فيما إذا كان سيعرض موسم 3 مجموعة قليلة أكثر من المصممين والمجموعات وهو موضوع متكرر ركزت عليه ستايل.كوم/العربية في الموسمين الأولين.

حضر مجموع 15,000 زائراً من كافة أنحاء المنطقة الموسم الأخير من فاشن فوروورد FFWD خلال الحدث الذي دام أربعة أيام. جذب حدث فاشن فوروورد FFWD بعيداً عن ممشى العروض المحترفين الذين اشتركوا في نشاطات مثل المقابلات النقاشية.

يمكن للمصممين الذين يرغبون بالمشاركة في عرض مجموعتهم على ممشى العروض الاشتراك الآن على موقع الحدث الإلكتروني. سيتم فتح التسجيل لغرفة المصممين ذا غاردن The Garden وهي مساحة لـ50 من مصممي الإكسسوارات المحليين في شهر يناير 2014.

www.fashionforward.ae

The post افتتاح التسجيل للدورة الثالثة من فاشن فوروورد appeared first on .

iNewsArabia.com > نمط الحياة > ستايل
افتتاح التسجيل للدورة الثالثة من فاشن فوروورد,