موسوعة تحديد العيون للموسم الجديد

عاد تحديد العيون المتواضع للانتشار هذا الموسم. وقد اتّخذ أشكالاً جديدة مرغوبة وتم منحه القليل من اللون، وأثبت أن بإمكانه أن يغيّر إطلالتك بلمسة واحدة فقط. لذا، حان الوقت لتعبّري عن فنّك من خلال عينيك وتجرّبي شيئاً جديداً. جمعنا لك أفضل المنتجات والصيحات لتحدّثي إطلالاتك هذا الصيف. استمتعي.

اللون النابض: جمال بعينين زرقاوين

تحديد العيون الملوّن هو صيحة تفضّل حتى أكثر عاشقات الجمال الجريئات تجنّبها، لكن مارك جايكوبز أرانا على وجه التحديد كيف يجب أن يكون تحديد العيون الأزرق الجريء أحد المستحضرات الثابتة في حقيبة الجمال الصيفية. فالأزرق هو اللون المثالي للعيون عندما تستيقظ وهي متعبة، لأنّه يجعل بياض العين يبدو أكثر إشراقاً وستستطيعين أن تتظاهري بأنّك حصلت على قسط وافر من النوم في ظرف ثوان.

احصلي على هذه الإطلالة:

يمنحكمحدّد العينين سمدج ستيك المقاوم للماء من ستيلا Stila لون كوبالت مسحة كاملة من اللون في لمسة واحدة بفضل تركيبته الغنية بالأصبغة. عندما تضعينه، يصبح هذا المستحضر ضد التزحزح تماماً، مما يجعله المستحضر الأفضل لتلوين خط العين.

العيون القططية مرغوبة أكثر

ودّعي المسحة القططية المطواعة لأنّها حصلت على تحديث جذري هذا الموسم بفضل عارضات سان لوران اللواتي تزينّ بعيون سميكة ومحاطة بالأسود تدبّبت في جوانح حادة بزاوية. بدا تحديد العيون ثقيلاً وكأنّما تم رسمه باستخدام قلم تخطيط أسود قاتم، لكن لا تسارعي في استخدام قلم شاربي Sharpie الموجود في مكتبك...

احصلي على هذه الإطلالة

إذا كنت ترغبين بتغطية كامل عينيك بالمحدّد، فإنّ القليل من التهيئة هو جزء أساسيّ من العملية. امنحي اللون قاعدة يتمسّك بها عبر تغطية العينين بممهّد يدوم طويلاً مثل سماش بوكس 24 آور فوتو فينيش شادو برايمر، والذي يحمي التركيبة من التلف الناتج عن الدهون أو الرطوبة. بعد ذلك، استخدمي محدّد العينين بانكر وورلدس باديست من أردينسي إن Ardency Inn، , وهي تركيبة حبرية سوداء فاحمة تنزلق على العينين لتعطيها لوناً كاملاً 100%. يسمح لك هذا القلم البدين أن تحصلي على تحديد سميك عبر مسحة واحدة فقط، بينما ينزلق اللون الأسود الناعم دون أي تزحزح. إنّها الأداة التي ينبغي أن تمتلكيها لصنع عيون سان لوران القططية المرغوبة

العيون تصبح ثلاثية الزوايا

كان هناك تغيّر في بؤرة التركيز من الزوايا الخارجية للعين إلى الزوايا الداخلية في ميسوني. شاهدنا نقاط المثلث السوداء الحادة التي منحت العيون حوافاً جميلة فريدة. إذا كانت ميسوني تدعم هذه الصيحة، فنعلم جيداً أنها لا بدّ أن تدوم.

احصلي على هذه الإطلالة:

إذا كنت تعانين في رسم خطّ سلسٍ مستوٍ، فإنّ قلم تحديد العيون لاينر كوتور بريسجن فيلت-تيب الجديد من جيفنشي هو الحل بالنسبة لك. يمتلك هذا القلم رأساً طويلاً مدبباً يمنحك جرعة عالية من اللون الأسود بلمسة واحدة، لذا لن يكون عليك أن تسحبيه عبر الرموش. يمكنك ببساطة أن تضغطيه على خط الرموش لتحصلي على خطّ نظيف ومستوٍ. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ ريشة القلم الطويلة تجعله القلم الوحيد القادر على الوصول إلى تلك الزوايا الدخلية.

الخطوط المغشّاة:

شكّلت عبارة "يجب أن يبدو محدّد العينين حياً ونابضاً" الشعور الذي ساد خلف كواليس كلّ من عرضي توبشوب يونيك وإردم. ذهبت أيام الجفون المحددة بأسلوب أنيق مثالي مناسب؛ على الممشى، شاهدنا التحديد الضبابي المتزحزح الذي عبّر عن الجمال المصنوع دون عناء.

احصلي على هذه الإطلالة:


تقليد إطلالة تحديد العيون بعد النوم لا يمكن أن يكون أسهل من ذلك، لكن لا، مازال النوم وأنت تضعين المكياج أمراً غير مقبول. عوضاً عن ذلك، قومي بتحديد عينيك باستخدام قلم تحديد الكحل ذو القوام الكريمي، مثل لونغ-لاستينغ كحل بينسل من سيفورا. تمكنك هذه التركيبة الناعمة بشدة من رسم التحديد كما تفعلين بشكل طبيعي، بعد ذلك قومي بمزجه باستخدام فرشاة آي سمادجر من شارلوت تيلبري. تعمل شعيرات الفرشاة القصيرة القشية على تهييج اللون ومنحك نهاية قليلة التركيز. لا تخافي من إضافة القليل من اللون أو استخدام الظلال المعدنية كما فعلن العارضات في عرض توبشوب يونيك

الجوانح المذهلة

يجب أن تكون العيون أكبر وأجمل من أيّ وقت مضى هذا الموسم. إذا كنت معتادة على خربشة القليل من التحديد قبل خروجك من المنزل، فانظري إلى عرض حيدر أكرمان للحصول على الإلهام الجديد في مكياج العيون. تألّقت العارضات في هذا العرض بأجنحة ضخمة سوداء فاحمة محاطة بالبريق الأسود وهذا ما يأخذ تحديد العيون إلى مستوى جديد كلياً.

احصلي على هذه الإطلالة:


صنع الجناح الخالي من الأخطاء ليس بالأمر السهل في أحسن الأحوال، لكنّ زيادة كثافة الجناح لا يجعل ذلك أسهل. الحيلة المضمونة للحصول على التحديد المثالي هو استخدام ملعقة طعام قد يبدو ذلك غريباً، لكن ثقي بنا، ستشكرك استطالة عينيك لذلك. ببساطة، ضعي رأس الملعقة فوق جفنك، وتأكدي من أنّ خطوط الحواف الملتوية تتطابق مع الالتواء الطبيعي لخط رموشك. للحصول على جناح أكبر من العين، قومي بإتمام الخط أعلى فأعلى وها أنت تحصلين على استطالة متقنة. عندما تثبتين الجناح النهائي باستخدام تحديد سائل لامع مثل ديور أديكتس إت-لاين، أتمّي تغطية الجفن بأكمله باستخدام هذا المحدد، لتصلي باللون باتجاه الأعلى والخارج حتى يلتقي بنهاية الاستطالة. بعد ذلك وعندما يجف التحديد، ضعي ميك أب فور إيفر بلاك غليتر فوقه لتحصلي على لمسة جذّابة من التقزّح اللوني.

The post موسوعة تحديد العيون للموسم الجديد appeared first on .

iNewsArabia.com > نمط الحياة > ستايل