أكثر خمس هدايا مميزة تقدم للرجل

ليس من السّهل على المرأة أن تختار الهدية الأفضل لزوجها في مناسبة معيّنة، لأنّ الخيارات عديدة وكثيرة، وما قد يعجبه يبقى لغزاً كبيراً بالنسبة إليها.

ومن اكثر الهدايا المميزة للرجل:

1. ساعة ثمينة
تعدّ السّاعات عشق الرّجال، والكثير منهم يحبّونها ويبحثون عن أفضل الماركات ويظهرونها لأصدقائهم فكيف إذا كانت من زوجاتهم! لذا يمكنك أن تختاري لزوجك ساعة كونكورد أو لوكولتر، فكلّها ماركات فخمة ومميّزة.

2. ثياب
يعشق بعض الرّجال الثياب ويُسرّون إن حصلوا على قمصان رائعة بألوان متعدّدة، أو سراويل من ماركات فخمة، أو ربطات عنق، وكلّها من اللوازم الّتي يحتاج إليها في يوميّاته. لذا يمكنك اختيار ماركة توماس بينك مثلاً.

3. أكسسوارات
من المميّز أن تقدّم المرأة لزوجها حقيبة رائعة من ماركة كوتش مثلاً أو حزام تود، كلّ تلك الاكسسوارات تجعل هدية زوجك مميّزة أكثر ممّا تتخيّلين وستعجبه بالتأكيد.

4. أكسسوارات للسيّارة
يمكنك اختيار أكسسوارات لسيّارة زوجك وتأكّدي من أنّها ستلفت انتباهه. وهناك مثلاً علبة صغيرة ليضع فيها هاتفه النقّال إضافة إلى أسطوانات موسيقيّة وكلّها ستنال إعجابه بالتأكيد.

5. عطر رائع
إنّ الرجل الذي يهتمّ بأناقته يحبّ الحصول على عطرٍ برائحة رائعة، يمكنك اختيار عطر جديد أو إيسانس، أو عطر من ماركة معروفة ومميّزة كعطر شانيل أو بيربيري.

هذه بعض الأفكار لاختيار هديّة تعجب زوجك، فاستفيدي منها.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > صحيفة طريب الإلكترونية
أكثر خمس هدايا مميزة تقدم للرجل,