أفضل ألعاب شهر يوليو 2020

بالرغم من التأجيل المتكرر لإصدار بعض الألعاب المنتظرة وتباطؤ وتيرة العمل في شركات إنتاج وتطوير الألعاب بسبب الركود الاقتصادي وجائحة كورونا، إلا أن سوق ألعاب الفيديو يستمر بإبهارنا يومًا بعد آخر، ونستغل مقالنا اليوم لعرض أضخم الألعاب التي أسرت عقول المتتبعين وملأت أوقاتهم.

نبدأ من أحدث ألعاب الواقع الافتراضي، ونتابع مع أسماك القرش العملاقة من أعماق البحار مرورًا بنهاية العالم، لننهي مشوارنا في عالم الحشرات الصغيرة والرياضات الاستعراضية، كل ذلك مع أهم التفاصيل والإعلانات الترويجية وروابط التحميل، هيا بنا!

Marvel’s Iron Man VRhttps://youtu.be/XKweI52dP1U

تستمر مارفل Marvel في إنتاج الأفلام والألعاب المستوحاة من القصص المصورة، هذه المرة مع Iron Man وتوني ستارك الذي يستمر في صناعة البذات المتطورة المزودة بأسلحة متطورة للغاية في مواجهة الشر، حيث قامت مجموعة من القراصنة تسمى الشبح Ghost بسرقة بعض التقنيات التي يطورها توني في محاولة للقضاء على إمبراطوريته الحديدية، لتبدأ الحرب بين الشخصية الأساسية للعبة Iron Man وبين الأعداء.

تعمل اللعبة على منصة الواقع الافتراضي الملحقة ببلاي ستيشن فور PlayStation 4 ويتم التحكم بواسطة جهازي التحكم الملحقين في تجربة فريدة تأخذك إلى داخل خوذة الرجل الحديدي وتسمح لك بالتحليق واستخدام أسلحة الليزر المتطورة. صدرت اللعبة قبل أسابيع قليلة في 3 تموز يوليو تموز 2020 من تطوير Camouflaj ونشر سوني باستخدام محرك الرسومات ثلاثية الأبعاد من Unity بنمط فردي فقط.

مع تقدم مراحل اللعبة ستتمكن من تخصيص الدروع والأسلحة والقدرات التي ستحول أيرون مان إلى آلة شديدة القوة في حرب العدالة التي يخوضها ستارك منذ سنوات، وتتلائم اللعبة بشكل متميز مع فكرة الرجل الحديدي كما في سلسلة الأفلام من منظور توني ستارك وتقنية الواقع الافتراضي مستفيدة من النظارة والسماعات وقبضتي التحكم.

لتحميل اللعبة وقراءة مزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة بالنقر هنا.

المصدر

Maneaterhttps://youtu.be/ZkHwVZ7qoto

لعبة جديدة من تطوير ونشر شركة Tripwire Interactive بفكرة جديدة كليًا تلعب فيها بشخصية سمكة قرش ضخمة لالتهام الصيادين والسباحين والغواصين وخفر السواحل. تبدأ المغامرة من سمكة قرش صغيرة تصارع للبقاء على قيد الحياة في أعماق البحار الخطيرة من منظور جديد سمي ShaRkPG في مقاربة لألعاب RPG الأخرى.

تتميز اللعبة بعالم مفتوح شديد التنوع يحتوي على ساحل وخليج ومنتجعات سياحية وأرصفة موانئ مع أجواء ديناميكية وحركة لليل والنهار بواقعية جميلة، يتوجب عليك استكشاف 7 مناطق مختلفة وخوض المخاطر البشرية والطبيعية للبحث عن الموارد والطعام لتطوير قرشك وفق أسلوب لعبك، لتعيش قصة مشوقة بأحداث مستوحاة من قصص واقعية تحكي حوادث مشهورة لأسماك القرش في مواجهة البشر.

صدرت اللعبة قبل أسابيع قليلة في 22 يونيو 2020، وتعمل على جميع منصات الألعاب كبلاي ستيشن PlayStation 4 وXbox One وحواسيب ويندوز ونينتيندو سويتش Nintendo Switch، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة للوصول إلى روابط التحميل بالنقر هنا.

اللعبة على متجر EPIC و متجر Steam

The Last of Us Part IIhttps://youtu.be/TXl9GI1p_Os

عادت لنا من جديد بنسخة جديدة وقصة آسرة مع الجزء الثاني من لعبة المغامرة والإثارة من منظور الشخص الثالث The Last of Us بعد الإصدار الأول عام 2013 الذي نال إعجاب جميع عشاق الألعاب. تستمر القصة بنفس الشخصيات بعد الرحلة الطويلة الشاقة عبر الولايات المتحدة الأمريكية الموبوءة، يقرر كل من إيلي وجويل الاستقرار في منطقة تسمى جاكسون مع بعض الناجين في مجتمع مزدهر، لينعم ذلك المخيم بنوع من الأمان والسلام بعيدًا عن المصابين.

ولكن الأحداث تستمر بالتقلب بعد اختراق المصابين لمجتمع الناجين، لتبدأ مغامرة إيلي لإنقاذ نفسها ومجتمعها وإيجاد طريقة لإغلاق المخيم من جديد في رحلة مليئة بالأحداث والمشاعر القوية التي ستجذبك بالتأكيد كما حدث في الجزء الأول.

بدأ استديو Naughty Dog بتطوير اللعبة قبل 6 سنوات مع قصة جديدة من كتابة نيل دروكمان وهالي غروس، واستفاد فريق التطوير من التقنيات الحصرية التي قدمتها سوني وقدرة PlayStation 4 على إظهار واقعية البيئة وملامح الشخصيات وطباعهم وردود أفعالهم لتكون اللعبة من أكثر الألعاب مبيعًا بـ 4 ملايين نسخة في أسبوع واحد.

تعتمد اللعبة على أسلوب التسلل وإطلاق النار والضرب بالسهام مع إمكانية القفز برشاقة وتسلق العوائق والتنقل في العالم الواسع باستخدام الحصان أو قارب الصيد الخشبي. ويتم تطوير الأسلحة باستخدام الموارد التي تجمعها خلال الرحلة، كما يمكن ترقية المهارات التي تناسب أسلوب لعبك كنقاط الصحة والسرعة ونوع الذخائر المستخدمة.

يمكنك زيارة صفحة اللعبة على متجر بلاي ستيشن لقراءة تفاصيل أكثر وتحميلها بشكل حصري بالنقر هنا.

اقرأ أيضاً: لماذا لا تدخل الفتيات بقوة إلى عالم ألعاب الفيديو؟

Groundedhttps://youtu.be/RWpJOm_c-1g

لعبة نجاة جديدة حصرية على الحواسيب الشخصية وXbox One صدرت قبل أيام في 28 يوليو 2020 لتحاكي حياة البشريين صغار الحجم من منظوري الشخصين الأول أو الثالث الذين يكافحون للبقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالحشرات والمخاطر.

شخصيات اللعبة تشابه في الجحم نملة صغيرة ليتحول العالم الدقيق من حولك إلى تضاريس وغابات مليئة بالعناكب والخنافس والنمل والنحلات التي تحاول التهامك دون رحمة، ويتوجب عليك البحث عن قطرات الندى لشربها، كما يمكنك طهي الحشرات الصغيرة لتأمين الطعام للتغلب على المجاعة، كما يمكن للاعبين الذين يعانون من رهاب العناكب التخفيف من ظهورها بشكل مخيف.

يمكن جمع الموارد من البيئة المتنوعة لصنع الأسلحة والفخاخ لحماية البيوت والقضاء على الحشرات أو صيدها، ويتم اللعب بشكل فردي أو عبر الشبكة في نمط جماعي مكون من أربعة لاعبين.

لقراءة مزيد من التفاصيل وتحميل اللعبة يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة بالنقر هنا.

اللعبة على Steam

Skater XLhttps://youtu.be/O-Cvj7HSmqY

لعبة جديدة تأخذنا إلى عالم التزلج على الألواح الخشبية للقيام بأقوى الحركات الاستعراضية البهلوانية بأسلوبك الخاص مع تحكم جديد أبسط وأكثر تفاعلًا يشبه عزف الموسيقا في شوارع كاليفورنيا التي تحولت إلى عالم مليء بساحات التزلج الخاصة والممرات ومواقف السيارات وأحواض السباحة المعدلة مع أفضل الشخصيات الحقيقة كتياغو ليموس وبراندون ويستغيت وإيفان سميث وتوم أستا. كل الشخصيات القابلة للتخصيص بشكل لا يصدق، يمكنك تغيير الملابس والأحذية والرسومات المنقوشة على لوح التزلج مع حقوق حصرية لأكبر الماركات العالمية.

صدرت اللعبة قبل أيام في 28 يوليو 2020 على بلاي ستيشن PlayStation 4 وXbox One وحواسيب ويندوز، وهي في طريقها إلى نينتيندو سويتش في القريب العاجل، ويمكنك تحميلها بزيارة الموقع الرسمي للعبة بالنقر هنا.

اقرأ أيضاً: كيف أصبحت صناعة الألعاب الإلكترونية سهلةً إلى هذا الحد؟

أفضل ألعاب شهر يوليو 2020 بواسطة أراجيك - نثري المحتوى العربي

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > أراجيك