بتلكو وإريكسون يعلنان عن تدشين خدمة 4G LTE الأولى في البحرين

أعلنت بتلكو، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، عن تدشين خدمة 4G LTE لزبائنها يوم الأربعاء 27 فبراير، لتكون بذلك شركة الاتصالات الأولى التي تقدم هذه الخدمة في مملكة البحرين.
وقد عبر الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبد الله عن فخره وسعادته لكون بتلكو الشركة الأولى التي تقدم خدمة 4G LTE حقيقية في البحرين والذي من شأنه أن يعزز موقع الشركة العالمي من حيث تقديم خدمات اتصالات متطورة للمستهلكين وقطاع الأعمال.

وقال “نتقدم بالشكر الجزيل لشركة إريكسون لمساهماتهم القيمة في مساعدة بتلكو على تقديم خدمة 4G LTE . تمثل عملية التدشين هذه علامة فارقة في مسيرة العلاقات طويلة الأمد التي تربط بتلكو وإريكسون منذ سنين طويلة”.

وأضاف “لقد أسهمت مهارات شركة إريكسون الفنية وخبرتها في تنفيذ حلول اتصالات متطورة بشكل كبير في دعم طموحات بتلكو لتبقى في مقدمة صناعة الاتصالات في البحرين”.

من جانبه، قال رئيس شركة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط أندرش ليندبلاد “نحن سعداء لشراكتنا مع بتلكو في تقديم هذا الإنجاز العظيم والذي سيوفر خبرة ممتازة لزبائن بتلكو في خدمة الهاتف النقال”.Similar Posts:بتلكو تعلن عن وصول بطاقات النانو

إطلاق خدمة Batelco Play لجميع سكان البحرين

بتلكو تقدم باقة لذوي الاحتياجات الخاصة

بتلكو تقدم أسعاراً مخفضة جديدة للمكالمات الدولية عبر خطوط سمسم

بتلكو تخفض أسعار خدمات برودباند

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > صحيفة ينبع اليوم