سامسونج تطلق جالاكسي نوت 8 الجديد

أعلنت سامسونج عن جهازها اللوحي الهجين Samsung Galaxy Note 8.0، الشريك المثالي للمعلومات والترفيه مع الجيل الجديد من القلم الذكي “S-Pen”، والمحتويات والخدمات المبتكرة، مضيفة مميزات استخدام القلم S- Pen، كما طرحت الشركة جهاز التخزين والمشاركة المنزلي Home Sync، الذي يتميز بذاكرة تخزين سعة 1 تيرابايت.
ومن اهم مميزات جالاكسي نوت 8 بنسخة أندرويد 4.1.2 (جيلي بين) هو إمكانية التعامل به كجهاز لوحي وهاتف، ما يجعله يُصنف ضمن قائمة اجهزة (فابلت) الهواتف اللوحية. كما يدعم نوت 8 القلم الضوئي S Pen على غرار نوت 2 ونوت 10.1 الذي يثري تجربة المستخدم عن طريق تطبيقات خاصة بهذا القلم.

اللوحي جالاكسي نوت 8 يعمل كأي هاتف ذكي فيمكنه إجراء المكالمات الهاتفية وإنشاء الرسائل النصية، ويحمل العديد من المميزات مثل Smart Stay و Direct Call كما في جالاكسي نوت 2 و جالاكسي إس 3. مع إضافة نسخة جديدة من تطبيق Flipboard المخصصة للحاسب تضيف اليه بعض الإمكانيات والميزات الجديدة. ويأتي الجهاز الجديد بسعتي تخزين هما 16 و 32 جيجا بايت، مع إمكانية التوسيع ببطاقة ذاكرة خارجية MicroSD تصل حتى 64 جيجا بايت.

يقدم جالاكسي نوت 8 الجديد حلولًا مبتكرة ووظائف مفيدة بما فيها نافذة الخيارات المتعددة بتقسيم الشاشة 8 بوصة للوصول الى عدد من التطبيقات الحية. القلم الذكي S الجديد سهل الاستخدام للوصول الى مجموعة من القوالب والادوات التي تسمح بإنشاء وتحرير وإدارة ومشاركة المستندات اليومية.

وضع القراءة يمكِّن من الاستمتاع بالكتب الالكترونية مع الفيديو الأمثل ، فضلًا عن مجموعة من المحتويات الجديدة والمثيرة ، والخدمات المحمولة مسبقًا دون أي تكلفة إضافية . يدعم جالاكسي نوت 8 احتياجاتك اليومية العملية بالدخول الى ميزات التسلية والاثارة. ويمكن تحويل جالاكسي نوت 8 الى قارئ الكتاب الالكتروني عبر ميزة وضع القراءة والاستمتاع بقراء كتاب جديد.

أما جهاز التخزين والمشاركة المنزلي HomeSync الذي يملك بطاقة لتشغيل الشبكات السلكية يوفر نفذي USB 3.0 ومنفذ Micro USB بالإضافة إلى منفذ HDMI وأخر للصوت. ويدعم أغلب صيغ الفيديو والملفات الصوتية. ويسمح جهاز HomeSync لثمانية مستخدمين مختلفين برفع البيانات إليه ومشاركتها عبر أجهزة متعددة كالهواتف الذكية والحواسب اللوحية او حتى بثها على شاشات التلفاز. ويمكن من خلاله استخدام متجر غوغل بلاي وتحميل التطبيقات ومشاركتها على أكثر من جهاز دون الحاجة لتحميلها من جديد، كما يمكن حماية الملفات المشاركة عبر كلمة سر يتم تبادلها مع الشخص المطلوب فقط. وبعيدًا عن تشغيله لتطبيقات الأندرويد، HomeSync يمكنه أن يعكس شاشة الجوال في حالة العرض، والقيام بعرض الصور والفيديوهات على الجهاز مثل ما يفعل تطبيق AllShare.Similar Posts:اتصالات تطلق هاتف Samsung Galaxy S3 4G LTE في الإمارات

سامسونج تطلق هاتف جالاكسي بريميير

سامسونج تطرح الإصدار المصغر من الهاتف الذكي جالاكسي اس 3

سامسونج تطلق هاتف جالكسي إس 3 ميني في الإمارات

مواصفات وصور جهاز سامسونج جالاكسي نوت 2 الجديد

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > صحيفة ينبع اليوم
سامسونج تطلق جالاكسي نوت 8  الجديد,