هواوي تشارك في ملتقى GIL 2013

شهدت مشاركة “هواوي” في الملتقى العالمي للنمو والابتكار والريادة في الشرق الأوسط (GIL 2013)، الذي تنظمه “فروست آند سوليفان”، تسلم الشركة رسمياً لجائزة الابتكار في المنتجات بمنطقة الشرق الأوسط وذلك تقديراً لإنجازاتها في سوق أمن الشبكات في المنطقة. وقد عرضت مجموعة أعمال هواوي للمشاريع (إنتربرايز) خلال الملتقى خبراتها ورؤيتها للابتكار والنمو في المنطقة، كما ناقش كبار قادة الصناعة التنفيذيين استراتيجيات النمو في القطاعات التي يعملون بها فضلاً عن الاتجاهات التي تدفع بنمو الأعمال التجارية بشكل عام.
وسلم أروب زوتشي، الرئيس العالمي والشريك الإداري من فروست آند سوليفان الجائزة لأصفر زيدي، استشاري الأمن الأول في هواوي إنتربرايز الشرق الأوسط. وتسلط الجائزة الضوء على حلول “هواوي” ضد نوع من الهجمات يعرف باسم DDoS الذي يسبب انقطاع الخدمة” لدى للشركات، والذ يأتي على ضوء تعزيز “هواوي” لقدراتها القوية في مجالات البحوث والتطوير، والابتكارات التي تركز على العملاء، وبرامج القنوات المنظمة، والتركيز الاستراتيجي على تطوير محفظة لمنتجات الأمن التي تتسم بالكفاءة من حيث التكلفة والموثوقية العالية في الشرق الأوسط.

يذكر أن أمن المعلومات يأخذ حيزاً كبيراً من رؤية “هواوي” العالمية لتكنولوجيا الاتصالات لعام 2020 ويلعب دوراً بارزاً على صعيد ترجمة استراتيجيتها الشاملة في هذا المجال لمنطقة الشرق الأوسط، خصوصاً بعد بروز المخاطر الأمنية الإلكترونية في أعقاب الهجمات الأخيرة في المنطقة.Similar Posts:هواوى تكشف عن الهاتف الذكى الأكثر نحافة فى العالم

هواوي ودو تزودان خط مترو دبي الأخضرباتصالات متطورة

هواوي تطلق هاتف ذكي جديد وكمبيوتر لوحي

هواوي تطرح هاتفها الذكي الجديد

هواوي تطلق هاتف ذكي ببطارية تعمل 500 ساعة متواصلة

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > صحيفة ينبع اليوم
هواوي تشارك في ملتقى GIL 2013,