بالصور: تعرف على أغرب 10 جزر في العالم معروضة للبيع

بالصور: تعرف على أغرب 10 جزر في العالم معروضة للبيع

جزيرة DUMUNPALIT :

تقع في الفلبين على مساحة ألفي قدم ، يُطلق عليها جزيرة السلحفاة نظراً لأنها تشبه جسد السلحفاة في تكوينها الطبيعي، ويحيطها الأعشاب المرجانية والرمال البيضاء ، والمساحات السكنية بها محدودة ، معروضة للبيع مقابل 2.2 مليون جنية استرليني ، (12 مليون ريال) .

جزيرة Double Island :

تقع بالقرب من تورنتو بكندا على مساحة ستة أفدنة تغطيها أشجار الأرز والصنوبر، يطلق عليها “الجزيرة المزدوجة”، وقد اكتسبت اسمها من تكوينها الطبيعي المزدوج، تتميز بأن لها اثنتان من الموانىء الطبيعية على الحدود الشرقية والغربية. وتضم مباني سكنية على مساحة 2500 قدم مربع تتمتع جميعها بإطلالة رائعة على مياة الجزيرة. معروضة للبيع مقابل 2 مليون استرليني ( 11 مليون و600 ألف ريال) .

جزيرة LITTLE BOKEELIA :

تقع في ولاية فلوريدا الأمريكية ، وتضم شجرة كان قد زرعها الأمريكي الشهير “توماس اديسون” مخترع المصباح الكهربائي ، وشُيدت المباني السكنية بالجزيرة على الطراز الإسباني ، معروضة للبيع مقابل 19.1 مليون جنية استرليني (110 مليون ريال) .

جزيرة The King :

تقع في اسكتلندا ، ويعود اسمها إلى الملك الدانماركي “اولاف” الذي يُعتقد أنه توفى على أرضها ، وتضم مهبط طائرة هيليكوبتر ووبرج مراقبة واثنين من المباني السكنية وعدد من المباني، معروضة للبيع مقابل 3 مليون استرليني (17 مليون ريال) .

جزيرة Gunpowder

وهي من ضمن مجموعة جزر “برمودا” في عرض المحيط الأطلنطي ، والتي يُعتقد أنها ضمت العديد من مخازن المتفجرات الخاصة بالجيش أثناء القرن التاسع عشر ، كما تحوي العديد من المناظر الطبيعية الخلابة بما في ذلك الشلالات وحديقة يابانية ، فضلاً عن اكتمال المرافق بها كالمياة والكهرباء ، ومازال لم يتم الكشف عن سعرها التقييمي حتى الآن.

جزيرة NANANU-I-CAKE

تعتبر احدى جزر فيجي الشهيرة والتي تمتد على مسافة 600 فداناً ، وتضم الجزيرة خمسة شواطىء وقصر فاخر مزود بحمام سباحة. وهي معروضة للبيع مقابل 6.5 مليون استرليني (34 مليون ريال) .

جزيرة MOTO OPUOU :

تقع في بولينزيا الفرنسية على مساحة فدان واحد فقط ، وهي مجموعة ما وراء البحار التابعة لفرنسا، وتضم كميات كبيرة من شواطىء الرمال البيضاء والمياة الكريستالية ،و تقع بين جزيرتين كبيرتين في المساحة ، وهي معروضة للبيع مقابل 508 ألف استرليني (2 مليون و950 ألف ريال) .

جزيرة Ina :

تقع في مدينة نيويورك الأمريكية ، ويربطها جسر بالجزيرة الرئيسية ، ويقع في وسطها مبنى مكون من 3 طوابق يعود لعام 1905 ، والذي يضم 18 غرفة و6 مدافىء نظراً لبرودة الطقس في الشتاء ، وهي معروضة للبيع مقابل 1.5 مليون استرليني (8 مليون و700 ألف ريال) .

جزيرة MOUNU :

تقع في مملكة تونجا الواقعة في جنوب المحيط الباسيفيكى ، والمتكونة من أرخبيل يضم 169 جزيرة، وقد صُنفت هذة الجزيرة بين أفضل 100 جزيرة حول العالم في أحدث تصنيف سنوي أجرته مجلة “كوندي ناست ترافيلر” الأمريكية ، غير أنه لم يتم الكشف عن سعرها المحتمل حتى الآن.

جزيرة KALTSONISI :

تقع في اليونان على مساحة 25 فداناً ، وتضم كنيسة صغيرة تعود لعام 1686 ، وهي غير مأهولة ولكن تم منحها ترخيص بناء مبنى سكني مؤخراً ، وهي معروضة للبيع مقابل 4.2 مليون استرليني (23 مليون ريال) .

شاهد أيضا:
شاهد كيف كانت مدينة ديزني لاند منذ 58 عاماً
تعرف على أكثر 5 دول أوروبية تحظى بثقة السائح السعودي
صور: جسر (بير حاكيم) المطاطي أحد معالم الترفيه في باريس

مجموعة مزمز البريدية

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > مز مز
بالصور: تعرف على أغرب 10 جزر في العالم معروضة للبيع,