مباريات بطولة سمر سلام 2013

مصدر:
GMT 14:05 1/8/2013
دانيال براين ضد جون سينا علي بطولة WWE
علي الرغم من دانيال براين لم يحصل علي حقيبة موني ان ذا بانك 2013 . ما زلت اعتقد ان هناك فرصة جيدة ل دانيال براين هذة المرة . من المؤكد ان ينطلق راندي اورتن لتنفيذ الحقيبة علي دانيال براين في حالة فوزة بالقب WWE . التنبؤ: دانيال براين يفوز باللقب.

سي ام بانك ضد بروك ليسنر
بروك ليسنر يعتبر بحد ذاتة من اقوي المصارعين في عالم المصارعة الحرة اذن فالنتيجة معروفة . بعد ان تنتهي المباراة بين بروك ليسنر و سي ام بانك في بطولة سمر سلام 2013 .
سيغيب بروك ليسنر عن النظر و ربما يظهر في بطولة سيرفايفر سيريس . اما عن سي ام بانك فخصمة المؤكد قد يكون ديل ريو التنبؤ: بروك ليسنر يفوز.

البرتو ديل ريو ضد كريستيان علي بطولة العالم في الوزن الثقيل ( التنبؤ: البرتو ديل ريو يحتفظ ويستمر هذا الحفر، عهد المجدي. )

كما نرى كيف يتم وضع اللمسات الأخيرة على مباريات سمر سلام 2013 دعونا نلقي نظرة على بعض المباريات المحتملة التي تبدو كما لو WWE سيتم إضافتها ...
براي ويات ضد كين
انا لا اعتقد اننا حصلنا علي مشاركة اندرتيكر ولكن اثنين آخرين من أعضاء الأسرة وايت ربما تكلف كين المباراة. التنبؤ: براي وايت فاز فريق الدرع ضد بيج شو و مارك هنري ( التنبؤ: فريق بيج شو يفوز ) كودي رودس ضد داميان ساندو ( التنبؤ: داميان ساندو يفوز. )
روب فان دام ضد دين امبروز علي بطولة القارات
بيري بيلا ضد ناتاليا

دولف زيجلر و كاتلين ضد بيج لانجستون و اي جي ( التنبؤ: دولف زيجلر يفوز. ) و مازل كثير من المصارعين مثل راندي اورتن و كورتس اكسل و شيمس و فان دا نجو و ايد باريت و رايباك هذا لا بأس به. أنا لا أعتقد أننا سنرى مباراة بطولة ديفاز، وإن كان.
تابع اخر الاخبار من خلال صفحتنا علي الفيسبوك

http://wwenewsss.blogspot.com/
iNewsArabia.com > رياضة >
مباريات بطولة سمر سلام  2013,