إل جي تكشف عن هاتفي LG G7 One و LG G7 Fit من الفئة المتوسطة

كشفت شركة إل جي اليوم عن هاتفي LG G7 One و LG G7 Fit أحدث هواتهفا من الفئة المتوسطة والتي تجمع بين المواصفات الجيدة والمزايا المتطورة وتباع بأسعار في المتناول حيث ستقدم الشركة المزيد من التفاصيل عن الهاتفين ضمن فعاليات معرض IFA برلين الاسبوع القادم.

لنبدأ مع هاتف LG G7 One والذي يعد باكورة هواتف إل جي ضمن مشروع اندرويد ون حيث سيعمل الهاتف بنظام اندرويد الاصلي من قوقل ويحصل على التحديثات مباشرة من قبل قوقل وهي خطوة مفضلة لدى البعض .

يقدم الهاتف شاشة بحجم 6.1 إنش بدقة FHD+ تدعم HDR10 ويعمل بمعالج سناب دراغون 835 مع 4GB رام و 32GB ذاكرة تخزين داخلي يمكن زيادتها حتى 2TB عبر منفذ للذاكرة الخارجية.

يحمل هاتف LG G7 One كاميرا خلفية بدقة 16MP وكاميرا لصور السيلفي بدقة 8MP حيث ستعمل كل هذه المواصفات على بطارية بحجم 3000mAh بنظام أندرويد أوريو 8.1.

يتميز الهاتف بوجود البصمة ودعم عدسات قوقل و QLens وايضاً هناك تقنيات الصوت الشهيرة في هواتف إل جي 32-bit Hi-Fi Quad DAC و X 3D Surround Sound بالإضافة للشحن السريع 3.0 وايضاً مقاومة الماء IP68 مع وجود زر مخصص لمساعد قوقل الصوتي Google Assistant.

هاتف LG G7 Fit يأتي بنفس المواصفات تقريباً مع بعض الاختلافات في سعة الذاكرة مثلاً وفتحة العدسة للكاميرا بالإضافة للإختلاف الرئيسي في نوع المعالج حيث تعمل نسخة فيت بمعالج سناب دراغون 821.

المزيد من التفاصيل عن الهاتف سنعرفها الاسبوع القادم ضمن فعاليات معرض برلين IFA 2018.

المصدر

التدوينة إل جي تكشف عن هاتفي LG G7 One و LG G7 Fit من الفئة المتوسطة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم التقنية
إل جي تكشف عن هاتفي LG G7 One و LG G7 Fit من الفئة المتوسطة,