رسميًا لعبة Bridge Constructor: The Walking Dead متاحة الآن على أندرويد و iOS

بعد نجاح لعبة Bridge Constructor Portal لم تتوقف شركة Headup Games عن العمل، حيث أعلنت الآن وبشكل رسمي عن إطلاق السلسلة الثانية من لعبتها، والتي حملت اسم Bridge Constructor: The Walking Dead ، بحيث يمكن لمستخدمي نظامي تشغيل أندرويد و iOS تجربتها من خلال تحميلها بسعر 4.99$.

وعبر اللعبة، سوف تتطلع إلى المزج بين طريقة اللعب المبنية على الألغاز التي تشتهر بها Bridge Constructor مع عالم ما بعد نهاية العالم لـ Walking Dead، وذلك بانضمامك إلى مجموعة من الناجين وهم يقاتلون ضد جحافل من الموتى الأحياء “الزومبي”، وطوال اللعب، ستتمكن من التعاون مع العديد من الشخصيات، وتكليفك أيضًا بإنشاء ممرات آمنة للمركبات وأكثر.

وكل ذلك للمساعدة في توجيه الناجين إلى بر الأمان، باختصار، يمكنك مع لعبة Bridge Constructor: The Walking Dead توقع سلسلة من الفوضى القائمة على الفيزياء والحركة، فضلًا عن توجيهك للمشاة بطرق إبداعية مختلفة.

أخيرًا، لعبة BridgeConstructor: Walking Dead ليسن متاحة فقط على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، حيث يمكنك تجربتها على خدمات ومنصات الألعاب Steam و Nintendo Switch و PS4 و Xbox One / Series X، ومع ذلك، ستكون أقل ثمنًا على الهواتف المحمولة، وذلك بسعر 4.99$ لمرة واحدة وبدون أي إعلانات أو مشتريات داخلية.

تحميل لعبة Bridge Constructor: The Walking Dead على أندرويد | iOS

التدوينة رسميًا لعبة Bridge Constructor: The Walking Dead متاحة الآن على أندرويد و iOS ظهرت أولاً على عالم التقنية.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم التقنية
رسميًا لعبة Bridge Constructor: The Walking Dead متاحة الآن على أندرويد و iOS,