التشكيلة النهائية : تيتو فيلانوفا يسافر إلى العاصمة باريس

أعلن نادي برشلونة لكرة القدم رسمياً أن المدرب تيتو فيلانوفا سوف يسافر إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل قيادة الفريق في يوم غد الثلاثاء ضد باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقاد المدرب فيلانوفا الدورات التدريبية في يوم الجمعة والأحد ولكنه لم يسافر مع برشلونة في المباراة الماضية ضد سيلتا فيغو في الدوري الإسباني من أجل خضوعه للراحة عقب عودته من رحلة العلاج التي قضاها في مدينة نيويورك.

ومن المتوقع أن يظهر مساعد المدرب خوردي رورا مرة أخرى أمام وسائل الإعلام للحديث عن مباراة الغد بعد ساعة واحدة فقط من المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقده مدرب باريس سان جيرمان كارلو أنشيلوتي في هذا المساء.

وأعلن المدرب تيتو فيلانوفا عن استدعاء (21) لاعباً بما في ذلك اللاعب الشاب جيرارد ديوليوفيو وإريك أبيدال الذي لم يلعب في المباراة ضد سيلتا فيغو ، جنباً إلى جنب مع خوردي ألبا وتشافي هرنانديز بعد تعافيهما من الإصابة.

القائمة النهائية على النحو التالي : فالديس، بينتو، ألفيس، بيكيه، فابريغاس، تشافي، ديفيد فيا، إنيستا، الكسيس سانشيز ، ميسي، تياغو، ماسكيرانو، بارترا، بوسكيتس، خوردي ألبا، مونتويا، أبيدال، سونغ، تيو، آويير أولازابال، ديوليوفيو.

iNewsArabia.com > رياضة > النداء