خاص : قصة كل أهداف ميسي القياسية في الكلاسيكو

شهدت مباراة الكلاسيكو التي جرت اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة (26) من الدوري الإسباني لكرة القدم وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الرقم القياسي المسجل باسم الفريدو دي ستيفانو بعد أن سجل (18) في مرمى النادي الأبيض.

- ميسي يسجل هاترك (3) أهداف في أول زيارة لشباك ريال مدريد

ومن المثير للاهتمام أن ميسي قد افتتح رصيد أهدافه ضد ريال مدريد من خلال تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الجولة (26) من الدوري الإسباني في موسم (2007/2006) التي جرت على ملعب كامب نو ، حيث لعب الأرجنتيني آنذاك دور البطل في إنقاد النادي الكتلوني من هزيمة محققة حتى آخر دقائق اللقاء.

- ليو ميسي يسجل هدفاً في الذهاب وهدفين في مباريات الإياب في موسم (2008/2009)

سجل ميسي الهدف الرابع في مرمى ريال مدريد في الجولة (15) من الدوري الإسباني في موسم (2008/2009) إذ نجح اللاعب الشاب في وضع الكرة في مرمى إيكر كاسياس في الدقيقة التسعين من اللقاء الذي جرى على ملعب كامب نو ، قبل أن يسجل هدفين آخرين في مباراة الإياب التي جرت ملعب سانتياغو برنابيو والتي انتهت (6/2).

- ميسي يزور شباك ريال مدريد مرة أخرى في ملعب سانتياغو برنابيو

واصل اللاعب الأرجنتيني هوايته في زيارة مرمى ريال مدريد في موسم (2009/2010) حيث سجل هدفاً واحداً فقط في الجولة (31) من الدوري الإسباني التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو ، في حين أنه كرر الشيء نفسه بعد أن سجل هدفاً في الجولة (32) من الليغا التي جرت في ميدان ريال مدريد في موسم (2010/2011).

- ليونيل ميسي يسجل هدفين في مرمى ريال مدريد في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في موسم (2010/2011)

لعب ميسي في مباراة الكلاسيكو التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في موسم (2010/2011) دوراً رئيسياً في وصول برشلونة إلى المباراة النهائية بعد أن سجل هدفين في مرمى إيكر كاسياس ، ولكنه عجز عن الوصول إلى شباك ريال مدريد في مباراة الإياب التي اقيمت على ملعب كامب نو.

- النجم الأرجنتيني يفسد فرحة ريال مدريد في كأس السوبر الإسبانية في موسم (2011/2012) ويسجل ثلاثة أهداف ذهاباً وإياباً

تمكن ليو ميسي في مواجهة الذهاب من نهائي كأس السوبر الإسبانية التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو من تسجيل هدف قبل أن يعود من جديد ويسجل هدفين في مباراة الإياب التي جرت على ملعب كامب حيث كان الهدف الثاني بمثابة إهداء اللقب لفريقه بعد أن وصل إلى شباك ريال مدريد في الدقيقة (88) من اللقاء.

- ميسي يسجل مرة أخرى في مرمى ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسبانية في موسم (2012/2013)

عاد ميسي وسجل في شباك ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسبانية في موسم (2012/2013) ولكنه سجل هدفاً من ركلة جزاء في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب كامب نو فيما سجل هدفاً في مباراة الإياب التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو.

- ليونيل ميسي ثلاثة أهداف في مرمى ريال مدريد في موسم (2012/2013)

شهد الموسم الحالي فصلاً آخر من وصول ليو ميسي إلى شباك مدريد رغم أنه فشل في فعل ذلك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا .. وتمكن ميسي من تسجيل هدفين في مرمى إيكر كاسياس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني في الموسم الحالي قبل أن يزور شباك الحارس دييغو لوبيز في مناسبة واحدة في الجولة (26) من الدوري الإسباني.

iNewsArabia.com > رياضة > النداء
خاص : قصة كل أهداف ميسي القياسية في الكلاسيكو,