ريكاردو كاكا : نحن لا نفكر في وضع برشلونة في أزمة

تحدث لاعب خط الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا عن المباراة التي سيخوضها ريال مدريد يوم غد السبت ضد برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة (26) من الدوري الإسباني لكرة القدم حيث اعتبر هذا اللقاء فرصة جيدة من أجل تقليص الفارق مع المتصدر والاقتراب من أتلتيكو مدريد وإظهار قدرته على تقديم أداء جيد في المباريات الكبيرة.

وقال كاكا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “مباراة الغد هي فرصة جيدة بالنسبة لي من أجل إثبات قدرتي على تقديم ما لدي في المباريات الكبيرة ، مباريات الكلاسيكو هي دائماً كبيرة حيث أن مباراة الثلاثاء الماضي قدمت لنا الكثير من الثقة مع العلم أننا قادرون على تسجيل الأهداف في أي مكان سواء في كامب نو أو في ملعب أولد ترافورد ، غداً يجب علينا للحفاظ على ثقة الفوز”.

وسلط اللاعب البرازيلي الضوء على مباراة الغد حيث دعا للتفكير فقط في الحصول على النقاط الثلاث قبل المغادرة إلى مدينة مانشستر واضاف : “نحن لا نفكر في وضع برشلونة في أزمة ولكننا نريد تقديم كل ما لدينا ، حيث تمكنا من الفوز في المباراة ضد برشلونة في برشلونة والآن يتوجب علينا تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد في مانشستر ، فريقنا أظهر أنه قادر على ذلك”.

وعن عدم مشاركته في المباراة الماضية ضد برشلونة في إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو وقال : “لقد شعرت بخيبة أمل لعدم مشاركتي ضد برشلونة في الكأس ولكن هذا قرار المدرب ويجب احترامه ، المدرب يرى ما هو الأفضل للفريق ولهذا لا يمكن الشكوى من هذا الأمر وإنما يجب أن أكون مستعداً للمشاركة في حال الحاجة إلى خدماتي”.

وتطرق كاكا أيضاً إلى ذكرياته عندما لعب مع ميلان ضد مانشستر يونايتد واضاف : “لقد شعرت بالسعادة الكبيرة والفرح الهائل عندما لعبت مع ميلان ضد مانشستر وسجلت أهدافاً لطيفة وانتهى الأمر بالفوز في دوري أبطال أوروبا ، أنا آمل أن أتمكن من تكرار هذا الشيء مع ريال مدريد إذ يمكننا المضي إلى المباراة النهائية ، فوز ميلان ضد برشلونة ؟؟ ميلان لعب بشكل جيد ضد برشلونة وكان رائعاً من حيث الانضباط التكتيكي”.

ورداً على سؤال حول مستقبله مع ريال مدريد وقال : “لدي عامان في عقدي وأنا أريد الاستمرار في ريال مدريد من دون أي مشكلة ، لقد قلت دائماً أنني لن أكون مصدر إزعاج للنادي ، إذا كان يريد النادي مني الذهاب فسوف أذهب ولكن إذا كان يريد مني البقاء فإنني سوف أعمل هنا بشكل احترافي ، من الواضح أنني أريد ألعب في نهائيات كأس العالم ولكن يجب أن أكون جاهزاً لهذا التحدي”.

iNewsArabia.com > رياضة > النداء
ريكاردو كاكا : نحن لا نفكر في وضع برشلونة في أزمة,