سباقات الفورمولا 1 حصريا على ابوظبي الرياضية

حصلت أبوظبي للإعلام على حقوق النقل الحصرية لبطولة العالم للفورمولا 1 لعام 2013 للسنة الرابعة على التوالي. جاء ذلك في إطار سعي شركة ابوظبي للإعلام باعتبارها إحدى أسرع الشركات متعددة الوسائط الإعلامية نموا في المنطقة لتقديم الأفضل لمشاهديها على الدوام حيث ستنقل قنوات أبوظبي الرياضية جميع السباقات ال` 19 لبطولة الفورمولا 1 .

وستكون البداية مع محبي رياضة السيارات حيث يشهدون غدا الجمعة انطلاق موسم السباقات لعام 2013 من أستراليا حيث ستبدأ الجولة الأولى هناك . وسيتم نقل السباقات كافة مباشرة وحصريا على قناة أبوظبي الرياضية 2 المجانية كما يمكن لمشتركي باقة أبوظبي الرياضية متابعة الحدث على قناة أبوظبي الرياضية 6 عالية الجودة وسيتم تغطيتها بالشكل الذي يليق بقيمة هذه الرياضة .

وسيقوم أيمن عبد الواحد بالتعليق باللغة العربية على مجريات البطولة ومنافساتها وتقديم تقييم دقيق للتجارب الحرة والسباق. المتوقع أن يكون حماسيا بدرجة كبيرة. كما يمكن للمشاهد اختيار التعليق باللغة العربية أوالإنجليزية على القناة المشفرة +.6

وقال محمد نجيب مدير عام ان إمارة أبوظبي تستمر بتثبيت مكانتها كمركز عالمي للأحداث الرياضية الهامة مثل سباقات الفورمولا ..1 مؤكدا فخر أبوظبي للإعلام بدعم هذه الرؤية من خلال تقديم الأحداث الرياضية العالمية لكل المشاهدين في الشرق الأوسط باللغة العربية.

وأضاف نجيب ان حصول أبوظبي للإعلام على الحقوق الحصرية لسباقات الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي يعزز استثمارات أبوظبي للإعلام في قطاع الترفيه الرياضي وقال أن هذه الإضافة إلى رصيد الشركة ستسعد عشاق السيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذين ينظرون إلى قناة أبوظبي الرياضية كشاشة تجمع أفضل البرامج والمسابقات الرياضية. وتتضمن بطولة العالم للفورمولا 1 19 سباقا يتضمن بطولات الجي بي 2 والجي بي 3 والبورش سوبر كاب المصاحبة للفورمولا 1 كاملة في 12 من ال` 19 جولة.

ويشارك فى البطولة عدد من أبطال هذه الرياضة على مستوى العالم منهم الألماني سيباستيان فيتيل من فريق “ريد بول” والإسباني فرناندو اللونسو من فريق “فيراري” والفنلندي كيمي رايكونن والبريطاني جنسون باتون والبريطاني لويس هاميلتون مما المنافسة بين السائقين الشباب الساعين لإيجاد مكان لهم على ساحة السباقات.

تابعوا موقعنا على تويتر:

iNewsArabia.com > رياضة > النداء
سباقات الفورمولا 1 حصريا على ابوظبي الرياضية,