فان بيرسي يعلن الولاء حتى النهاية لمانشستر يونايتد

أكدَّ مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الهولندي الجنسية روبين فان بيرسي أنَّه قد يسير بخطىً ثابتة في ذات الإتجاه الذي يسير عليه كلٌ من بول سكولز ورايان غيغز اسطورتي مانشستر يونايتد الحاليتين حيث يرغب فان بيرسي وكما تحدث في حوارٍ صحفي له بأن ينهي مسيرته في مانشستر يونايتد .

فان بيرسي قال حول ذلك في حوارٍ صحفي أجراه :” أندية كيوفينتوس ، إسي ميلان ومانشستر يونايتد وعدد آخر من الأندية يمكنك أن تجد فيها الكثير من التقدير ولا أحد يعلم كم من الوقت سأقضي هنا ، ربما أنهي مسيرتي الكروية هنا “.

وأضاف :” في كل يوم يمر أواجه تحدياً جديداً هنا لتطوير نفسي وقدراتي ، وهذا الأمر يسعدني مع الدعم والمساندة التي أجدها من إحاطة المدرب وبقية الزملاء بي “.

الجدير بالذكر أن عقد روبين فان بيرسي مع مانشستر يونايتد ينتهي في الوقت الذي سيكون فيه الهولندي في عمر الـ 33 عام وقد يكون رايان غيغز ابن ال39 عام وبول سكولز ابن ال38 عام هما الملهمين للهولندي بإنهاء مسيرته في النادي الإنجليزي .

هذا ويعد فان بيرسي أحد أهم ركائز مانشستر يونايتد هذا الموسم وهو الذي يعتبر ثاني هدافي البريمر ليج في هذا الموسم بـ 19 هدف خلف المتصدر لويس سواريز برصيد 22 هدف .

تابعنا عبر :

iNewsArabia.com > رياضة > النداء