هيت يواصل انتصاراته بدوري السلة الأمريكي على حساب سبرز

(د ب أ) – في معركة بين أفضل فريقين بمسابقة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بهذا الموسم , تغلب حامل اللقب ميامي هيت على مضيفه سان أنطونيو سبرز 86/88 مساء أمس الأحد.

وسجل كريس بوش ثلاثية الفوز لهيت قبل 1ر1 ثانية على نهاية المباراة ليجمع إجمالي 23 نقطة وتسع متابعات للفريق. وتجاوز هيت غياب نجمه ليبرون جيمس المصاب بشد في أربطة ساقه اليمنى , وكذلك غياب اللاعبين دوين ويد وماريو تشالمرز المصابين في الكاحل ليحقق فوزه الثالث فقط في إجمالي 25 زيارة له إلى سان أنطونيو.

ورفع هيت رصيده من الانتصارات بهذا الموسم إلى 58 فوزا مقابل 15 هزيمة ليقترب من حسم مسألة تحقيق أفضل سجل نتائج خلال الموسم بما يضمن له افتتاح اللعب على أرضه طوال منافسات الدور الفاصل.

بينما تجمد رصيد سبرز من الانتصارات عند 55 فوزا مقابل 18 هزيمة. وسجل البدلاء راي ألين 14 نقطة ونوريس كول 13 نقطة ومايك ميلر 12 نقطة لهيت الذي حقق الفوز في مباراتيه الأخيرتين بعدما توقفت سلسلة انتصاراته المتتالية القياسية بهذا الموسم عند 27 مباراة على التوالي بهزيمته أمام شيكاغو بولز يوم الأربعاء الماضي.

وعلى الجانب الآخر , سجل تيم دنكان 17 نقطة و12 متابعة لسبرز وأضاف كاوي ليونارد 17 نقطة أخرى للفريق الذي غاب نجمه الأرجنتيني مانو جينوبيلي عن صفوفه أمس للإصابة لتتوقف سلسلة انتصاراته المتتالية على أرضه عند سبع مباريات.

وفي باقي مباريات أمس الأحد بدوري السلة الأمريكي فاز نيويورك نيكس على بوسطن سيلتكس 89/108 وشيكاغو بولز على ديترويت بيستونز 94/95 ونيو أورلينز هورنتس على كليفلاند كافالييرز 92/112 وواشنطن ويزاردز على تورنتو رابتورز .92/109

iNewsArabia.com > رياضة > النداء
هيت يواصل انتصاراته بدوري السلة الأمريكي على حساب سبرز,