الأمير الوليد بن طلال يجتمع مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي

الرياض – مركز الأمير فهد بن سلمانالإعلامي في نادي الهلال

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بنطلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمنبن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة نادي الهلال.

وحضر الاجتماع الأستاذ فهد بن سعد بن نافلالمساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة، وفي بداية اللقاء تناول سموهما وضع الناديوإنجازاته المختلفة، وضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير الأندية في المملكة، وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهمالرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة.

وفي نهاية اللقاء، شكر الأمير عبدالرحمن بنمساعد الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل لناديالهلال بشكل خاص وللأندية والاتحادات الرياضية في السعودية وعلى دعمه المستمرللرياضة والرياضيين.

..إن الرعاية الكريمة من قبل الأمير الوليد تمثل استمراراً للدعم والرعايةالتي يوليها سموه للرياضة والرياضيين، التي حظيت منذ أكثر من عقد من الزمان علىاهتمام سموه من خلال تقديم مكافئات تشجيعية لأبطالها محلياً واقليمياً.

هذا ودعم الأمير الوليد نادي الهلال في عدةمناسبات منها دعمه السخي بـ 10 مليون ريال سعودي (بواقع 2،5 مليون ريال سعوديسنوياً للمواسم الأربعة القادمة)، وقدم الأمير الوليد 20 ألف ريال لكل لاعب والجهازالفني لفريق الهلال والإتحاد؛ وذلك بمناسبة صعود الفريقين لربع نهائي دوري أبطالآسيا، كما قدّم الأمير الوليد مليون ريال لنادي الهلال بمناسبة عودة التنافسالقوي في دوري جميل، وأهدى الأمير الوليد سيارتين "بنتلي" للمدرب سامي الجابر؛لجهوده المبذولة لنادي الهلال والرياضة السعودية.
iNewsArabia.com > رياضة > الوئام