إصابة خفيفة لنجم TNA، بول هيمان يمدح رينيه يونغ، WWE تقوم بتصوير الجماهير

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةموقع المصارعة الحرة WWX4U - الموقع العربي الأول لأخبار المصارعة الحرة

- ذكرت رئيسة إتحاد TNA ديكسي كارتر عبر تغريدة على حسابها الخاص بموقع التويتر بأن النجم بطل X-Division تيغري أونو كان قد تعرض لخلع بالكتف في مهرجان باوند فور غلوري الأخير.

– نشر بول هيمان تغريدة على حسابه بموقع التويتر تحدث فيها عن مقطعه في الكواليس برفقة رينيه يونغ خلال عرض ماديسون سكوير غاردن الأخير وقال بأن مذيعة رائعة ومحترفة وكان له شرف العمل معها.

– ذكرت بعض المشجعين الذي حضروا في عروض WWE المحلية الأخيرة بأن كاميرات الإتحاد كان تصور الجماهير وتفاعل المصارعين معهم على غير العادة في العروض المحلية، وعلى الأرجح ستكون هذه المشاهد من أجل إصدار جديد على الشبكة.

– إنضمت النجمة السابقة في NXT زهراء شرايبر والتي تم طردها بسبب تعليقات عنصرية قديمة على مواقع التواصل الإجتماعي لإتحاد Dreamwave Wrestling الصغير وظهر في عرضهم ليلة السبت مع فريق دونافان داهوسن، إليكم فيديو لظهور زهراء :

The post إصابة خفيفة لنجم TNA، بول هيمان يمدح رينيه يونغ، WWE تقوم بتصوير الجماهير appeared first on موقع المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com