ار تروث يتحوّل لخبير بالحاسوب، تايتوس أونيل يدخل عالم التمثيل مع باتيستا

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

– نشرت قناة WWE مشهدا تم تصويره للنجم المخضرم ار تروث وشريكته كارميلا في مقرّ الشركة أثنا تواجدهما هناك في الإجازة مدفوعة التكاليف كجائزة لفوزهما بعرض التحدي المختلط، وتحوّل تروث في المشهد لخبير بالحاسوب وتكنولوجيا المعلومات أثناء تواجه في القسم، لكنّه قدّم حلّا طريف لموظف طلب مساعدة تقنية منه، وطلب منه مشاهدة الموسم الثاني من التحدي المختلط لتحل المشكلة لديه.

– يبدو أن النجم الكبير ديف باتيستا بدأ يتخذ خطوات عمليه تجاه صديقه المقرّب تايتوس أونيل الذي وصفه بالخائف من المغامرة والابتعاد عن حلبات WWE، حيث نصحه باتيستا سابقا باستغلال موهبته ومهاراته الضائعة مع الاتحاد من خلال التوجّه لعالم التمثيل، لكنّه رفض تلك النصيحة للحفاظ على عمله ومصدر دخل الثابت، وهو ما دفع ديف لإقحامه في أحد الأفلام التي يعمل على تصويرها حاليا، وكشف أونيل عن ذلك من خلال تغريدة من حسابه على موقع تويتر.

The post ار تروث يتحوّل لخبير بالحاسوب، تايتوس أونيل يدخل عالم التمثيل مع باتيستا appeared first on المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com
ار تروث يتحوّل لخبير بالحاسوب، تايتوس أونيل يدخل عالم التمثيل مع باتيستا,