الادارة تواصل فى سيناريو رومان رينز وبروك ليسنر للحدث الرئيسي فى راسلمينيا 34

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

مع ان العديد من الشائعات ظلت تطارد نزال بطولة اليونفيرسال فى عرض راسملينيا المقبل، والذي حتى الان سيقام بين بروك ليسنر حامل اللقب ومنافسه رومان رينز، الا ان الصحفي ديف مليتزر يؤكد انه لا توجد اي نية من قبل كتاب السيناريو لتغيير ذلك المخطط، وكانت التقارير قد ذكرت ان هناك تخوف من مستقبل رومان رينز فى ظل شبهات التعامل مع المنشطات الاخيرة بعد ان تم ذكر اسمه مع العديد من المشاهير الذين يتعاملون مع مروج منشطات يحاكم حاليا.

وذكرت ميلتزر ان الادارة كانت قد وضعت سيناريو ذلك النزال قبل عام كامل، ولا يوجد اي مخطط لتغيره باضافة اسم برون سترومان كبديل لرومان رينز فى حال ثبوت تعامله مع المنشطات، واكد ان سترومان والذي لا يوجد له اي سيناريو فى العرض الشهري قد يشارك بفقرة من خلف الكواليس تظهر مقدراته التدميرية او ان يخوض نزالا مع النجم الايس فى تلك الليلة.

The post الادارة تواصل فى سيناريو رومان رينز وبروك ليسنر للحدث الرئيسي فى راسلمينيا 34 appeared first on المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com
الادارة تواصل فى سيناريو رومان رينز وبروك ليسنر للحدث الرئيسي فى راسلمينيا 34,