الايس يتحدث عن دوره الحالي و مستقبله مع WWE و عن هجوم إيدج عليه

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

قام بطل 24/7 مؤخرًا بالترويج لحلقة سماك داون الليلة من Sioux Falls. و سيواجه ألايس كيفن أوينز في الجولة الأولى من بطولة King of the Ring الليلة. و تم سؤال ألايس عن شعوره بالحصول على قدر كافي من الوقت في عرضي الرو و سماكداون مؤخراً. و تحدث أيضاً عن احتمال أن يكون له دور أكبر في العلامة التجارية الزرقاء عندما يبدأ عرض سماك داون على Fox في أكتوبر.

وقال : “نعم، من الواضح أن WWE ترى قيمة كبيرة في ألايس والترفيه الذي يمكنه القيام به (يتحدث بصيغة الغائب)، لقد تم نقلي لـ سماك داون عندما قاموا بفصل العرضين، لكن بالتأكيد، عندما يذهب WWE إلى Fox، ربما سألعب دورًا أكبر. لكن في غضون ذلك، أنا أبذل قصارى جهدي لأكون ورقة جامحة في كثير من الأحيان”.

وشهد عرض سمر سلام الأخير ظهور عضو قاعة المشاهير إيدج و تقديمه ضربته الشهيرة “سبير” لـ ألايس، والتي كانت أول احتكاك جسدي له منذ تقاعده قبل عدة سنوات. وكشف ألايس أن هناك قصة كاملة وراء هذا الجزء و الذي سيصدر في يوم من الأيام.

وقال ألايس :”كنت في كل مكان في سمر سلام وفي أي وقت يمكنني أن أشارك فيه في أي شيء، سأقدم أفضل ما لدي وسأفعل ما بوسعي. كنت هناك لأؤدي أدائي الغنائي ولم يتوقع أي أحد في العالم خروج إيدج إلى الحلبة. هناك قصة كاملة لذلك سوف تخرج يومًا ما. ولكن يا لها من لحظة، بدأ الحشد بالجنون عندما ظهر إيدج، ثم في وقت لاحق بالطبع كمتدخل خاص في عداوة شين مكمان وكيفن أوينز، لقد فعلت كل ما بوسعي لإيقاف كيفن أوينز ، لكن هذا الرجل تفوق على الجميع”.

The post الايس يتحدث عن دوره الحالي و مستقبله مع WWE و عن هجوم إيدج عليه appeared first on المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com
الايس يتحدث عن دوره الحالي و مستقبله مع WWE و عن هجوم إيدج عليه,