بوكر تي يتحدث عن نزال روندا روزي و ساشا بانكس

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

أصدر عضو قاعة المشاهير Booker T مؤخرًا حلقة جديدة من حلقاته الصوتية “Heated Conversations“. و من بين المواضيع المتعددة التي ناقشها بوكر، شرح بالتفصيل أفكاره بخصوص عرض Royal Rumble الأحد المقبل، و عرض Elimination Chamber الذي يليه في شهر فبراير. وتحدت بوكر أيضًا عن منافسة روندا روزي في عرض رويال رامبل، ساشا بانكس. و يؤمن بوكر بأن المنافس الذي يتمتع بمثل هذه القدرة العالية على التحمل مثل بانكس، سيمنح روزي الفرصة لتقديم أفضل نزال لها حتى الآن.

وأوضح بوكر “قد يكون أفضل نزال سيدات يمكن أن نراه حتى الآن وأوضح بوكر : بقدر ما تذهب روندا إلى هناك و تخوض النزال ضد ساشا ستعود من ذلك النزال و تقول : يا إلهي لقد كان ذلك جيداً. و أضاف : ساشا بانكس واحدة من أفضل المصارعات وهي في بعض الأحيان تضع نفسها في مواقع بكل صراحة تخيفني في بعض الأحيان سواء داخل الحلبة أو خارجها. هي من النوع التي تفرض شخصيتها و تجعلك تحبها، و بالفعل هذا هو العمل وهدف من أهداف النجاح. و بالتأكيد سوف يتم اختبار روندا روزي فيما يتعلق بالتحمل لأن ساشا يمكن أن تستمر طوال الليل. أنا أتطلع لذلك. في كل مكان، تقوم السيدات ببعض الأشياء المجنونة”.

The post بوكر تي يتحدث عن نزال روندا روزي و ساشا بانكس appeared first on المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com
بوكر تي يتحدث عن نزال روندا روزي و ساشا بانكس,