تربل اتش يستعد لعرض الرو التذكاري، كيفين أوينز يعلم شين مكمان بعض آداب الطيران

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

يستعد تربل اتش لعرض الرو التذكاري يوم الاثنين من خلال إنعاش ذاكرته ببعض الذكريات. وقام اتش بمشاركة مقطع مع الجمهور عندما تغلب على ميك فولي الذي كان معروفاً آنذاك بـ”مان كايند” للحصول على اللقب وكتب : “تبقى أول 14 بطولة WWE خالدة و واحدة من أكثر اللحظات التي لا تنسى في عروض الرو في حياتي المهنية. لا يمكنني الانتظار حتى ليلة الرو التذكارية وخلق الذكريات آنذاك الآن وإلى الأبد “.

The first of 14 @WWE Championship reigns and one of the most memorable moments of Monday Night #Raw for my career. Cannot wait for Monday night’s #RawReunion and creating the memories then. now. and forever. pic.twitter.com/0AfC63t2th

— Triple H (@TripleH) July 20, 2019

قرر كيفن أوينز مشاركة بعض آداب الطيران و إعطاء شين مكمان “ملاحظة ساخرة” في هذه العملية. و غرد أوينز : “اسمع، إذا ركبت طائرة وكان لديك مقعد النافذة وفتحت غطاء النافذة ثم انتقلت إلى النوم فأنت مجنون، ويجب القبض عليك حالما تغادر الطائرة. تمتع بيوم جيد.”

و قام معجب بالتغريد على تغريدة أوينز : أراهن بأن شين يفعل ذلك. و رد كيفين عليه : هذه كانت ستكون النتغريدة القادمة بالنسبة لي ولكن أعتقد بأنني لاأستطيع القيام بذلك الآن، شكرا جزيلاً.

Listen, if you get on a plane and you have the window seat and you open the window shade and then go to sleep, you’re a lunatic and you should be arrested as soon as you get off the plane.

Have a good day.

— Kevin (@FightOwensFight) July 20, 2019

I bet Shane does that

— T Harkovich

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com
تربل اتش يستعد لعرض الرو التذكاري، كيفين أوينز يعلم شين مكمان بعض آداب الطيران,