تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 02.06.2020 الكامل

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.06.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم الكبير سيث رولينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة برفقة بادي ميرفي وأوستن ثيوري، وتحدث عن العداوة مع النجم أليستر بلاك الذي أجبره على تنويره بسبب عدم انصياعه لأوامره، وذلك من خلال ما فعله لري مستريو الذي سيقوم بتقديم حفل اعتزاله في هذا العرض، وتحدث عن تواضعه ووجوب تكريمه كأسطورة.

وأخذ رولينز يعدد صفات وتضحيات ري مستريو في عرض الرو وWWE بشكل عام، وقال إنه من الواجب عليه تكريمه بأفضل طريقة ممكنة، وطلب من الجميع مشاهدة مقطع فيديو أعدّه لتلك الغاية, وما إن أنهى سيث رولينز حديثه حتى ظهر النجم أليستر بلاك مهاجماً إياه، وتمكن من طرده من الحلبة قبل انطلاق المواجهة التي ستجمع بينهما.

النزال الأول
أليستر بلاك -يهزم- سيث رولينز

بادر أوستن ثيوري وبادي ميرفي بالهجوم على أليستر بلاك بعد انتهاء المواجهة وفوزه بها، حاول أومبيرتو كوريو مساعدته مرّة أخرى بعد تدخله لإبعاد الأول والثاني عندما حاولا تشتيت انتباهه، لكنّ رولينز ورفاقه تمكنوا من السيطرة عليهما ونفذ سيث ضربته القاضية عليهما قبل مغادرة الحلبة.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النج انجل جارزا ومديرة أعماله زيلينا فيجا خلف الكواليس بعد إعادة لقطات من هجومه على كيفين أوينز وفوزه عليه الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي سألت عنه كاروزو، وأخذ جارزا يلاطفها خلال حديثه وقدّم لها وردة حمراء، لكنّ فيجا لم تتقبل الأمر وقامت بتقطيع الوردة وإعادة الساق لها.

تحدثت لانا مع النجم أم في بي خلف الكواليس حول علاقته بزوجها بوبي لاشلي وقالت إنه يحاول استغلاله متذرعا بالعلاقة السابقة بينهما، وأنه يحاول إنقاذ مسيرته البائسة على حساب زوجها، لكن أم في بي لم يعرها الكثير من الاهتمام وقلل من أهميتها، وهو ما أغضبها ودفعها لصفعه قبل مغادرة المكان.

استضافت المذيعة كايلا براكستون بطل الولايات المتحدة الجديد أبولو كروز وسط الحلبة، وتحدثت معه حول اختطافه للحزام من أندرادي الأسبوع الماضي، كما سألته عن هوة الخصم الذي سيختاره للدفاع عن لقبه أمامه في هذا العرض بحسب قرار المسؤولين، وقال إنه اختار نجما يستحق الحصول على فرصة للمنافسة هو كيفين أوينز الذي انضم له في الحلبة وتحاور معه حول الأمر وما قد يفعله انجل جارزا وشكره على اختياره.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
أبولو كروز -ضد- كيفين أوينز

انتهت المواجهة دون فائز بقرار من الحكم بسبب هجوم انجل جارزا وأندرادي على أبولو كروز وكيفين أوينز أثناء النزال، وهو ما قاد لمواجهة فرق بين الطرفين.

النزال الثالث
فريق أبولو كروز وكيفين أوينز -يهزم- فريق انجل جارزا وأندرادي

ظهر فريقي ذا فايكنج رايدرز وذا ستريت بروفيتس في مشهد تم تسجيله في إحدى صالات البولينج التي ستشد التحدي الجديد بينهما، وكان من الواضح تفوّق إريك وأيفار على مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز، وتخلل المشهد الكثير من المواقف الطريفة والمضحكة، وتمكن أبطال الزوجي من معادلة الموقف بعد استخدامهما للظلام والدخان ولكن بشكل مؤقت قبل أن يحسم الرايدرز التحدي، وتعادلا بالنتيجة 2:2 في جميع التحديات.

النزال الرابع
بيلي كاي -تهزم- نكي كروس

قابلت تشارلي كاروزو بطل WWE درو ماكنتير خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها أمام المخضرم أم في بي وفيما إذا كان قلقا من تدخل خصمه بوبي لاشلي، وقال ماكنتير إنه لا يخشى أي مواجهة وأنه يقبل جميع التحديات، وسيكون مستعدا لجميع الاحتمالات وخصوصا ظهور لاشلي الذي سيحصل على ركلة كليمور في حال قرّر ذلك.

تحدث المذيع توم فيليبس مع النجم الكبير ري مستريو عبر الأقمار الصناعية وسأله عن وضعه الصحي وفيما إذا كان هناك موعد لعودته لحلبات المصارعة، وقال مستريو إنه لا يمتلك أي تفاصيل حول الأمر حتى الآن، لكنّه يتعافى بشكل جيد. وظهر ابنه دومينيك في المقابلة عندما تحاور معه جو حول حفل الاعتزال الذي ينظمه سيث رولينز، وهدد ري الأخير بسبب ما فعله به وقال إنه سينتقم لكل ما حدث له بسببه ولن يغفر له ذلك مطلقا. وهو ما فعله دومينيك أيضا وأنهى الحديث بعبارة “العين بالعين”.

تمكن النجم الكبير ار تروث من استعادة حزام 24/7 من النجم روب جرونكوسكي بالتعاون مع أحد مساعدي الأخير الذي رغب بأن يتخلّص من الحزام، وذلك من أجل استعادة تركيزه على كرة القدم الأمريكية، حيث تنكر تروث بزي عامل زراعة وكان ينظف حديقة منزل روب، وباغته أثناء تسجيل فيديو في الحديثة يستعرض به الحزام.

النزال الخامس
نايا جاكس -تهزم- كايري سين

ظهر الأفعى راندي أورتن في مشهد من خلف الكواليس تحدث فيه لخصمه إيدج حول العداوة بينهما والمواجهة القادمة في عرض باكلاش 2020، ورد على تصريحاته التي قالها الأسبوع الماضي حول عدم امتلاكه للشغف في عالم المصارعة وأنه لم يكن يستحق كل ما وصل إليه، وقال أورتن إن إنجازاته خلا السنوات الماضي تتحدث عنه، وسيثبت ذلك عندما تسيطر RKO عليه في المواجهة القادمة.

النزال السادس: بطلة ضد بطلة
تشارلوت فلير -تهزم- آســكـا

انتهت المواجهة لمصلحة تشارلوت بالعد خارج الحلبة على آسكا، وذلك بعد أن تشتت انتباهها بسبب منافستها نايا جاكس التي دخلت باستخدام موسيقاها وقناعها، مما دفع آسكا للتركيز بالهجوم عليها بينما كان الحكم يعد عليها. من جهة أخرى قابلت كاروزو النجمة لانا خلف الكواليس للتعليق على التوتر بينها وبينأم في بي، وأشارت لاحتمال ظهورها في الموجهة ضد ماكنتير لأن زوجها لم يطلب منها سو البقاء بعيداً عن مواجهاته.

النزال السابع
درو ماكنتير -يهزم- أم في بي

تمكن النجم الكبير درو ماكنتير من التفوّق على خصمه المخضرم أم في بي وقام بتثبيته بشكل صريح، لكنّه تعرض لهجوم مباغت من خصمه الكبير بوبي لاشلي الذي تسلل من خلفه وقام بحركة إخضاع حاول ماكنتير التملّص منها قبل انتهاء البث التلفزيوني.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.

The post تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 02.06.2020 الكامل appeared first on المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com