تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 07.04.2020 الكامل

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07.04.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد مطوّلة من المواجهة النارية بين بطل WWE الجديد درو ماكنتير والسابق الوحش البشري بروك ليسنر في مهرجان الرسلمينيا 36 الليلة الماضية، وذلك قبل أن تفتتح النجمة اليابانية آسكا أحداث العرض بدخولها إلى الحلبة لوحدها دون شريكتها كايري سين لخوض المواجهة الأولى في العرض.

النزال الأول
آســكـا -تهزم- ليف مورغان

أعيدت لقطات من المواجهة التي فازت بها بطلة سيدات الرو بيكي لينش على منافستها المقاتلة شاينا بازلر في الليلة الأولى من مهرجان الرسلمينيا 36، بالإضافة للقطات من المقابلات التي أجريت مع لينش التي تفاخرت بفوزها على منافستها وحفاظها على اللقب، بينما توعدتها بازلر بالانتقام وتجاوز الخسارة التي تعرّضها لها في الرسلمينيا.

النزال الثاني: بطولة زوجي الرو
فريق انجلو داوكينز ومونتيز فورد -يهزم- فريق انجل جارزا وأوستن ثيوري

تمكن فريق ذا ستريت بروفيتس من إثبات تفوقه على انجل جارزا وشريكه مرّة أخرى بعد المواجهة بينهما في الرسلمينيا 36، وهو ما دفع جارزا وأوستن ثيوري لتكرار الهجوم عليهما كذلك الأمر، لكنّ نجمة NXT بيانكا بلير أنقذت الموقف مرّة أخرى بظهورها للهجوم على زيلينا فيجا من جديد، وقاد ذلك لمواجهة بينهن.

النزال الثالث
بيانكا بلير -تهزم- زيلينا فيجا

انتهت المواجهة لصالح بيانكا بلير بقرار من الحكم بعدم الأهلية بسبب تدخل انجل جارزا وأوستن ثيوري، وهو ما دفع مونتيز فورد للدخول إلى الحلبة وتحديهما مع زيلينا فيجا في مواجهة مختلطة انطلقت بشكل فوري.

النزال الرابع
فريق فورد وداوكينز وبلير -ضد- فريق جارزا وثيوري وفيجا

أعيدت مشاهد من المواجهة التي فاز بها النجم المتألق أليستر بلاك خصمه العنيف والخبير بوبي لاشلي في عرض ومهرجان الرسلمينيا 36 الليلة الماضية، والتي كانت بحضور زوجة لاشلي النجمة لانا التي كانت تعمل على توجيهه من خارج الحلبة.

النزال الخامس
أليستر بلاك -يهزم- أبولو كروز

أعيدت لقطات مطوّلة من المواجهة النارية بين النجمين الكبيرين إيدج وراندي أورتن في عرض ومهرجان الرسلمينيا 36 الليلة الماضية على طريقة آخر من يقف، والتي انتهت بفوز إيدج بعد معركة طويلة للغاية.

النزال السادس
فريق ريكوشيت وسيدرك ألكساندر -يهزم- فريق أوني لوركان وداني بيرتش

ظهر النجم الكبير كيفين أوينز من خلال مقابلة عُرضت على الشاشة عقب أعادة لقطات من فوزه على سيث رولينز في الرسلمينيا، وقال إنه سعى لمواجهته بشكل فردي خلال الشهور الماضية، وتحدث عمّا فعله خلال النزال وقفزته المجنونة من أعلى شعار الرسلمينيا المعلّق في الصالة خلال المهرجان، وأشار إلى أنه كشف رولينز على حقيقته وأنه ليس كما يدعي على الإطلاق. وخصوصا بعدما فقد الدعم الذي كان يحصل عليه من فريقه.

النزال السابع
سيث رولينز -يهزم- مصارع مغمور

دخلت النجمة وبطلة السيدات السابقة نايا جاكس إلى الحلبة وسجّلت عودتها لحلبات المصارعة بعد ما يقارب العام الكامل من الغياب، وذلك عقب تعرّضها لإصابة قوية في ركبتها وخضوعها لعمليات جراحية لعلاجها.

النزال الثامن
نايا جاكس -تهزم- ديونا بورازو

النزال التاسع
أومبيرتو كورييو -يهزم- مصارع مغمور

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطلة سيدات NXT الجديدة النجمة الكبيرة تشارلوت فلير خلف الكواليس بعد عرض لقطات من فوزها على البطلة السابقة ريا ريبلي، وتفاخرت فلير بإنجازها واستعادتها للقب بعد سنوات من فوزها به لأول مرّة، وتحدثت عن العديد من الأمور التي أخبرها بها والدها الأسطوري ريك فلير، وقالت إنها أثبتت أنها الملكة بالفعل.

* المشهد التالي تم تسجيله بعد انتهاء مهرجان الرسلمينيا وتم بثّه في الحدث الرئيسي لعرض الرو الذي تم تسجيله بشكل مسبق في مركز تدريب المصارعين أيضاً.

قابلت المذيع سارا شرايبر بطل WWE الجديد درو ماكنتير وسط الحلبة وبدأت الحديث معه بالتهنئة بفوزه باللقب الكبير، شكر ماكنتير الجماهير على دعمها له للوصول إلى هذا الحد، وتفاخر بشعاره الذي أصبح يزين الحزام، وتحدث عن المواجهة التي خاضها أمام بروك ليسنر والعنف الذي تحمّله بتحريض من بول هيمان، لكنّه قاوم كل ذلك من أجل الوصول إلى هدفه.

قاطع العملاق الأسطوري بيج شو المقابلة ودخل إلى الحلبة برفقة أحد الحكام، وهنّأ درو ماكنتير على فوزه باللقب وتقدم بالحديث لتحديه في مواجهة فورية وقال إنه يرى الخوف بعينيه رغم كل ما فعله، وربما استطاع هزيمة الوحش البشري بروك ليسنر إلّا أنه لم يواجه العملاق، لكنّ درو نفى ذلك وقال إنه رجل اسكتلندي لا يعرف الخوف على الإطلاق، ولم يجد العملاق طريقة لدفعه للموافقة على مواجهته سوى بصفعه على وجهه.

مواجهة على لقب WWE
درو ماكنتير -ضد- العملاق بيج شو

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هـــنـــا أو هـــنـــا

يتبع.. يرجى تحديث الصفحة كل بضعة دقائق لمتابعة أحداث ونتائج العرض أولا بأول

The post تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 07.04.2020 الكامل appeared first on المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com