تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 20.08.2019 الكامل

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20.08.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير رومان رينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة وسط ترحيب كبيرة وبترحيب مايكل كول بالمذيع والمصارع الأسطوري جيري “ذا كينج” لولير الذي انضم له ورينيه يونغ كبديل مؤقت لكوري جريفز، وعُرضت بعد ذلك مشاهد مطوّلة للحوادث الخطيرة التي تعرّض لها رينز في الأسابيع الأخيرة وما فعله لمعرفة الحقيقة.

انضم النجم دولف زيجلر لخصمه رومان رينز في الحلبة وتحدث معه حول تعاطفه معه وسعادته بأنه بحالة جيدة بعد تعرّضه لكل تلك الحوادث الخطرة، لكنّه عبّر عن انزعاجه بسبب حصوله على كل ذلك الاهتمام الذي كان يجب أن يحظى به هو بفضل ما قدّمه، وتحدث عن الظلم الذي تعرّض له وعد حصوله على أي اهتمام رغم كل ما عاناه في الأسابيع الماضية أمام ذا ميز وشون مايكلز وجولدبيرغ. ثم باغت رينز بهجوم عنيف قبل قرع جرس المواجهة بينهما.

النزال الأول
رومان رينز -يهزم- دولف زيجلر

أعيدت مشاهد من هجوم النجمة ساشا بانكس على نتاليا وبيكي لينش في عرض الرو الماضي، وذلك قبل استعراض رسالة من بطلة سيدات الرو التي تحدثت عن ذلك الهجوم “الغبي” بالكرسي الحديدي على حد وصفها، وتحدثت عن اهتماما بمواجهة زميلاتها لمنافستها على اللقب وهنّ بأفضل حالاتهن، وعلّقت على ما فعلته ساشا ومحاولتها لخطف الأضواء والتقدم نحوها بعد عودتها من اجازة طويلة.

ظهر الأسطورة جيري “ذا كينج” لولير لتقديم فقرة “محكمة الملك” الخاصة به وأكد استضافته للنجمة ساشا بانكس، وتحدث كذلك عن عودة مسابقة ملك الحلبة التي فاز بها أساطير كبار مثل ستيف أوستن وبريت هارت وآخرون، وعرض قائمة المواجهات على الشاشة الكبيرة، وما إن أعلن عن ترشيحه لبعض الأسماء حتى بدأت الأنوار بالتلاشي شيئا فشيئا في إشارة لظهور براي وايت “ذا فيند”، سارع جيري بالفرار من الحلبة لكنّ فوجئ بوايت يظهر من خلفه عند مدخل الصالة، وتمكن صاحب القناع المخيف من الإطاحة به بحركة مانديبل كلاو.

النزال الثاني
فريق ذا ميز وريكوشيت -يهزم- فريق درو ماكنتير وبارون كوربين

قابل المذيع مايكل كول النجم الأسطوري بوكر تي عبر برنامج سكايب من أجل الحديث عن مسابقة وبطولة ملك الحلبة، لكنّه بدأ بالتعليق على الهجوم الذي تعرّض له صديقه جيري لولير على يد براي وايت “ذا فيند” وقال إنه أصبح كلبا شرسا يحتاج لمن يوقفه، وعندما تحدث عن ملك الحلبة كشف بوكر تي عن ترشيحه لدرو ماكنتير للفوز بذلك اللقب هذا العام.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
برون سترومان -يهزم- أي جي ستايلز

انتهت المواجهة بعدم الأهلية وبقرار من الحكم بسبب تعرّض الوحش برون سترومان لهجوم عنيف من كارل أندرسون ولوك غالوز، وهو ما أبقى اللقب بحوزة خصمه أي جي ستايلز، واستمر هجوم الثنائي إلى ظهر سيث رولينز ونجح بالإطاحة بهما وأبعدهما عن الحلبة، وتحدث رولينز مع سترومان بعد عودتهما خلف الكواليس وقال إنه سيعمل على الحصول على فرصة للمنافسة على لقب الزوجي وسيكون هو شريكه في المواجهة.

النزال الرابع: مسابقة ملك الحلبة
ساموا جو -يهزم- سيزارو

أعيدت لقطات من تصدي إلايس لمحاولة من دريك مافريك لخطف اللقب منه أثناء تواجده في استوديو خاص، وذلك قبل ظهوره وسط الحلبة لتقديم فقرته الموسيقية وقال إنها ستكون فقرة الوداع، لكنّه تعرّض للكثير من التشويش وظنّ أن السبب هو الجيتار وطلب من العاملين تسليمه الجيتار الاحتياطي الخاص به، لكنّه فوجئ بظهور ار تروث الذي حاول تثبيته بعد هجوم قوي، لكنّ إلايس نجح بالتصدي لتلك المحاولة ولاذب بالفرار.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم الكبير ري مستريو خلف الكواليس للحديث معه حول المواقف الصعبة التي مرّ بها خلال الأسابيع الماضية، وتحدث عمّا فعله أندرادي بإزالة قناعه عن رأسه سابقا، وهو أمر مشين في عالم اللوتشا ليبري، وتحدث عن الإصابات التي تعرّض لها سابقا وأن كل شيء يقترب من النهاية وأنه عازم على نزع القناع ليتيح الفرصة أمام الجيب الشاب بالاستمرار، وكان وشك نزع قناعه لولا ظهور ابنه دومنيك الذي طلب منه التوقف عن ذلك وعدم الاعلان عن اعتزاله والاستمرار ليكون شريكه مستقبلا، ويخبر أبناءه بأنه كان شريكا لجدّهم فوق الحلبات، ووعده بأن يكون فخورا به للغاية.

النزال الخامس
فريق بيج إي واكزافيير وودز -يهزم- فريق سكوت داوسن وداش وايلدر

انتهى النزال لمصلحة فريق نيودي بقرار من الحكم وبعدم الأهلية بسبب تدخل “الأفعى” راندي أورتن الذي ظهر بشكل مفاجئ ونفّذ ضربة RKO مباغتة على الضخم بيج إي، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر كوفي كينجستون من أجل الدفاع عن فريقه، لكنّ أورتن نجح بلدغه بضربة RKO أخرى، وذلك قبل أن يعمل داوسون ووايلدر على تعذيب اكزافيير وودز أمامه بينما كان راندي ممسكا برأسه ليشاهد ما سيحدث له.

قابل المذيع مايكل كول النجمة ساشا بانكس من مقعده بينما كانت هي متواجدة خلف الكواليس، وطلب منها تفسيرا لما حدث الأسبوع الماضي، وأجابت بشكل ساخر بأنها نظرت لشعرها وشعرت بأن عليها تغيير مظهره وتفاخرت برّدة في الجماهير حول لونه الأزرق الجديد، وعندما عاد كول لسؤالها عن سبب هجومها على نتاليا التي كانت تتحدث رحيل والدها رفض ساشا التعليق وغادرت المكان.

النزال السادس
فريق أليكسا بليس ونكي كروس -يهزم- فريق سونيا ديفيل وماندي روز

ظهر النجم سيث رولينز يتحدث لشريكه برون سترومان حول مخاوفه من انتهاء المواجهة بعدم الأهلية بتلاعب من ستايلز ورفاقه، لكنّ تركيز سترومان كان منصبا على النظر إلى حزام WWE العالمي، وهو ما أزعج رولينز الذي وعده بالحديث عن منافسته على اللقب لاحقا، لأن عليهم التركيز على لقب الزوجي في الوقت الحالي، وطلب منه اتباع تعليماته للفوز بالحزامين، لكنّ الوحش وعده بتحقيق الفوز في حال اتبع تعليماته.

النزال السابع: مسابقة ملك الحلبة
سدرك ألكسندر -يهزم- سامي زين

تمكن النجم سدرك ألكسندر من إثبات تألقه مرّة أخرى بفوزه بالمواجهة التي نقلته للجولة الثانية في مسابقة ملك الحلبة، حيث سيواجه الفائز من نزال ذا ميز وبارون كوربين في الجولة الأولى الأسبوع القادم. ظهر ثنائي فريق ذا ستريت بروفيتس مونتيز فورد وأنجيلو داوكيز وتحدثا عن المواجهة الرئيسية في هذا العرض ورشحا سيث رولينز وبرون سترومان للفوز بلقب الزوجي.

عبّر كارل أندرسون ولوك غالوز عن استيائهما من حصول سيث رولينز وبرون سترومان على فرصة لمنافستهما على لقب الزوجي دون فعل شيء يستحقان عليه تلك الفرصة، لكنّ أي جي ستايلز تمكن من امتصاص غضبهما وتحويل ذلك الأمر لحافز يستغلانه في تأكيد تفوّق فريق ذا كلوب على الآخرين.

ظهرت النجمة نتاليا خلف الكواليس وتحدثت عن الظروف الصعبة التي مرّت بها الأسبوع الماضي الذي كان حافلا ومليئا باللحظات العاطفية، وأشارت لساشا بانكس “بالصديقة السابقة” التي تسببت لها بإصابة في ذراعها، ولم تمر سوى لحظات قليلة حتى تعرّض نتاليا لهجوم جديد وعنيف من بانكس التي باغتتها أثناء حديثها أمام الكاميرا.

النزال الثامن: بطولة زوجي الرو
فريق سيث رولينز وبرون سترومان -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

قدّم النجوم الأربعة مواجهة كبيرة وقوية للغاية نالت استحسان الجماهير التي تفاعلت معها بشكل كبير، وتمكن سيث رولينز وبرون سترومان من انتزاع لقب الزوجي بعد تعاون مشترك، حيث عمل سترومان على تثبيت لوك غالوز بينما تصدّى رولينز لمحاولة أي جي ستايلز بالتدخل وأطاح به بضربة كورب ستومب قاضية، واحتفل سيث وبرون بإنجازهما أمام الجماهير التي هتفت لهما، لكنّهما تبادلا نظرات حادة لوقت قصير عندما رفع كلاهما حزام WWE العالمي الذي كان بينهما.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.

The post تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 20.08.2019 الكامل appeared first on المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com