تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 25.06.2019 الكامل

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25.06.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح بطل WWE العالمي سيث رولينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع متحدثا عن مواجهته أمام بارون كوربين في عرض ستومبينج جراوندز الليلة الماضية، ولم يمضي كثير من الوقت حتى انضمت له صديقته بطلة سيدات الرو بيكي لينش التي حظيت بترحيب كبير من الجماهير، وأشار لاختيار كوربين لسيدة لتقوم بمهمة الحكم الخاص.

وعلّق رولينز على ذلك الاختيار الذي كان ضدّه بشكل واضح، لكنّ ذلك لم يؤثر في النتيجة لأنه حظي بأفضل دعم على وجه الأرض الذي جاء من بيكي لينش، وتحدثت الأخيرة عمّا فعلته الحكم الخاص لايسي إيفانز وقالت إنها نالت ما كانت تستحقه، وتعرّض كلاهما لهجوم مباغت من كوربين وإيفانز من الخلف لكنّهما تمكنا من السيطرة على الحلبة طردهما منها.

تحدث بارون كوربين بعد ذلك عن المواجهة وقال إنه كان سيصبح بطل WWE العالمي لولا تدخل بيكي لينش التي أنقذته على حد وصفه، كما وسخر من ذلك الدعم المتواصل الذي يحظى به من قبلها، بدورها تحدثت لين عمّا جرى وتحدتهما لمواجهتهما في الحلبة لإثبات من هو الأفضل، وتم الإعلان عن نزال مختلط بين الطرفين واختار كوربين أن تقام على الحزامين معا في آن واحد. وذلك في عرض اكستريم رولز 2019 الشهر القادم.

النزال الأول: إقصائي
فريق بيج إي وودز وجيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق دانيال براين وروان وداسون ووايلدر

أعيدت لقطات من المواجهة التي جمعت النجمين رومان رينز ودرو ماكنتير في عرض ستومبينج جراوندز الليلة الماضية التي تمكن رينز من التفوّق بها. وبعد فاصل إعلاني عرضت لقطات للوحش برون سترومان وهو يجرّ شاحنة في موقف السيارات بعد وصوله للصالة التي تستضيف العرض.

ظهر النجم ذا ميز لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري الذي استضاف به النجمين ار تروث وصديقته كارميلا، ودخل تروث إلى الحلبة قلقا للغاية وأخذ يتفقد وجود المصارعين أسفلها، لكنّ ميز أكد له أن قوانين المنافسة على حزام 24/7 سيتم تعطيلها خلال فترة البرنامج، وعرض لقطات لاستعادة تروث للحزام من النجم دريك مافريك أثناء حفل زفافه.

وتحدث ار تروث بعد ذلك عن حياته بعد الفوز بالحزام بشكل طريف للغاية وكيف يلاحقه نجوم WWE منذ فوزه بالحزام الجديد، وأثنت كارميلا على حديث صديقها قبل أن ينضم لهما النجم دريك مافريك الذي وصف لحظة فوزه بالحزام الأكبر في تاريخه، وطالبه بالحصول على فرصة للمنافسة على اللقب من جديد من خلال مواجهة فردية، وهو الامر الذي تدخل به ذا ميز وأعلن عنه بشكل رسمي.

النزال الثاني: بطولة 24/7
ار تــروث -يهزم- دريك مافريك

حسم ار تروث المواجهة بشكل سريع حافظ على حزامه، لكنّه فوجئ بظهور عدد من المصارعين وقدومهم للحلبة سعيا وراء الحزام، لكنّه تمكن من الهروب منهم بفضل الخلافات التي نشبت بينهم. حاولت المذيعة تشارلي كاروزو مقابلة دريك مافريك في الحلبة بعد ذلك، لكنّه فضّل الصمت وغادر دون أن ينطق بكلمة واحدة.

تحدثت لايسي إيفانز لشريكها بارون كوربين خلف الكواليس عن رغبتها بالحصول على حزام سيدات الرو، وأشار كوربين بدوره إلى أن عليهما الاهتمام بالأمر جيدا هذه المرّة لأنه يمتلك الرغبة ذاتها بانتزاع حزام سيث رولينز.

دخل شين مكمان وشريكه درو ماكنتير إلى الحلبة وأعلن عن تغيير طريقة لعب المواجهة غير المتكافئة ضد رومان رينز، وأخبر مذيع الحلبة بأن كلاهما سيتواجدان في الحلبة في الوقت ذاته ولن تلعب على نظام التسليم بينهما من خارج الحبال.

النزال الثالث: 2 ضد 1
شين مكمان ودرو ماكنتير -ضد- رومان رينز

فاجئ النجم الأسطوري الكبير أندرتيكر الجميع بظهوره عندما تمكن شين مكمان ودرو ماكنتير من السيطرة على رومان رينز بصعوبة بالغة بعد بداية النزال، ونجح بالإطاحة بهما من خلال ضربة شوك سلام لمكمان وركلة قوية لوجه ماكنتير، بينما كان رومان رينز يعاني من الألم عند زاوية الحلبة.

النزال الرابع: شد الحبل
برون سترومان -يهزم- بوبي لاشلي

تمكن الوحش برون سترومان من سحب خصمه بالحبل وراء الخط الأحمر الذي تم رسمه في الحلبة، وذلك بعد أن تظاهر على وشك الخسارة، وهو الأمر الذي أغضب بوبي لاشلي الذي لم يقوى على مجاراته، فما كان منه إلّا أن هاجمه بشكل عنيف للغاية بيده وبواسطة الحبل قبل أن يغادر الصالة.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم الاستثنائي أي جي ستايلز خلف الكواليس للحديث حول سبب رغبته بمواجهة ريكوشيت بعد فوزه بلقب الولايات المتحدة، وقال ستايلز إن ما قدّمه في نزاله أمام ساموا جو كان رائعا للغاية وهو ما ولّد الرغبته بداخله لمواجهته، لكنّ المقابلة لم تكتمل بسبب ظهور صديقيه كارل أندرسون ولوك غالوز اللذان كانا يرقصان مع فرقة نو وي هوزيه وأزعجاه بذلك، وهو ما كاد أن يولّد خلاف بينهما عندما عبّر أي جي عن انزعاجه من خسارتهما الأسبوع الماضي.

النزال الخامس
فريق إريك وأيفار ذا فايكنج رايدرز -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

تحدثت نكي كروس لصديقتها أليكسا بليس في غرفة غيار المصارعين حول ما حدث في الأسابيع الماضية، لكنّها طلبت منها عدم الحديث عن الأمر، وظهرت نتاليا ونايومي بعد ذلك وحاولن إقناع كروس بأن بليس تستغلها مثلما الكثير من صديقاتها السابقات، لكنّها واجهت صعوبة في تصديق ذلك وخصوصا، وطلبت نايومي من نتاليا أن تتوقف عن نصحها وتركها تتعلّم من نفسها.

ظهر كل من هيث سلاتر وموجو راولي وسط الحلبة استعدادا لخوض مواجهة بينهما، لكن ظهور ار تروث بعثر الترتيب وخصوصا عندما تبعه عدد كبير من المصارعين، وخسر تروث الحزام لمصلحة هيث سلاتر الذي خسره مرّة أخرى ويتمكن سيدرك أليكساندر وايثان كارتر قبل أن يستعيده تروث بمساعدة من كارميلا.

أرادت المذيعة تشارلي كاروزو مقابلة بطل WWE كوفي كينجسون وسط الحلبة، لكنّ كيفين أوينز وسامي زين أفسداها من أجل تقديم برنامجهما الحواري بوقوفهما عند المدخل، وطرحا سؤالهما الأول عليه حول سبب تواجده في عرض الرو، وتحدث كينجستون عن انجازاته الأخيرة وتحاور معهما قبل أن يتحدى أحدهما للدخول إلى الحلبة ومواجهته.

النزال السادس
كوفي كينجستون -يهزم- ســامــي زيـــــن

تمكن كوفي كينجستون من حسم المواجهة لمصلحته رغم محاولات كيفين أوينز المتكررة للتدخل ضدّه، ولم يكتفي أوينز بذلك وصعد إلى الحلبة بعد ذلك وتحداه أن يعود لمواجهته هو الآخر كي يثبت له وللجميع أنه يستحق البطولة وأنه الأفضل، وهو ما أثار غضب كينجستون الذي عاد موافقا على طلبه.

النزال السابع
كوفي كينجستون -يهزم- كيفين أوينز

تمكن كوفي كينجستون من حسم المواجهة الثانية واجتاز الاختبار بنجاح بعد فوزه بالمواجهة بواسطة العد على خصمه كيفين أوينز خارج الحلبة، وحاول سامي زين الانتقام لنفسه ولصديقه لكنّه فشل عندما أطاح به كينجستون، واستعد الأخير لمغادرة الصالة لكنّه فوجئ بهجوم عنيف للغاية من النجم ساموا جو الذي ظهر خلفه بشكل مفاجئ.

النزال الثامن
أليكسا بليس -تهزم- نــايــومــي

تعرّضت النجمة نايومي لهجوم من أليكسا بليس ونكي كروس بعد انتهاء النزال، وهو ما استدعى تدخل صديقتها نتاليا التي ركضت باتجاه الحلبة لإنقاذها، وقاد ذلك الظهور للإعلان عن مواجهة زوجية بين الطرفين.

النزال الثامن
فريق أليكسا وكروس -يهزم- فريق نايومي ونتاليا

حسمت أليكسا بليس المواجهة لمصلحة فريقها بعد أداء قوي من الطرفين وبفضل شريكتها نكي كروس التي نفذت ضربتها القاضية على النجمة الخبيرة نتاليا وأتاحت الفرصة أمامها لتثبيتها دون مجهود يذكر.

النزال التاسع: ليس على اللقب
أي جي ستايلز -يهزم- ريـكـوشـيـت

ظهر كارل أندرسون ولوك غالوز أثناء المواجهة وحاولا مساعدة صديقهما أي جي ستايلز من خلال إعاقة ريكوشيت، وهو الأمر الذي أزعج أي جي ستايلز كثيرا ودفعه لأن يطلب منهما الرحيل عن الحلبة بشكل فوري كي يتابع المواجهة بشكل نظيف ضد ريكوشيت، وتمكن في النهاية من حسمها كما أراد وأظهر احترامه لخصمه عندما عانقه ورفع يده أمام الجماهير.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل

The post تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 25.06.2019 الكامل appeared first on المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com