تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 11.07.2020 الكامل

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 11.07.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجمين ذا ميز وجون موريسون أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع، بتقديم حلقة جديدة من برنامج “ميز TV” التي استضافا بها النجم الكبير جيف هاردي الذي انضم لهما في الحلبة، شكره ميز على قبول الدعوة وتحدث معه حول إعجابه بمقطع الفيديو الذي أصدره، وهو ما دفع هاردي للاستغراب لأنه لم يصدر أي مقاطع مؤخرا.

عرض ذا ميز المقطع الذي احتوى على مشاهد من العداوة بين جيف هاردي وشيمس خلال الفترة الماضية وكان من أعدّه، وتحدث كلاهما حول الأمر وقال ميز إن هاردي بحاجة لمواجهة غير عادية أمام شيمس للانتقام منه، واقترح عليه مواجهة داخل البار، كيف يواجه شيمس والمشروبات الكحولية في آن واحد، واحتدم النقاش بينهما مما دفع جيف للهجوم عليهما بعد موافقته على الاقتراح.

النزال الأول
جيف هاردي -يهزم- ذا ميز

حاول شيمس تشتيت انتباه جيف هاردي بالظهور للحديث معه والسخرية منه على الشاشة الكبيرة، بينما حاول ذا ميز الاستفادة من ذلك وخطف الفوز، لكنّ هاردي تدارك الموقف وتمكن من تثبيته.

النزال الثاني
فريق ساشا بانكس وبايلي -يهزم- فريق أليكسا بليس ونكي كروس

* إعادة لمواجهة براي وايت وبرون سترومان على لقب WWE العالمي في عرض موني ان ذا بانك.

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجمين كوفي كينجستون وبيج إي خلف الكواليس للرد على ما قاله سيزارو وشينسكي نكامورا في هذا العرض، وأكد كينجستون أنهما لم يقللا من شأن أحد ويعرفا تماما من يكون كلاهما، وتحدث بيج إي عن فريق نيوداي وأكد أنهما الأفضل ومن يستحق حمل اللقب.

ظهر النجم جاي أوسو وسط الحلبة وكان برفقته كل من نايومي وتامينا سنوكا ولايسي إيفانز ودانا بروك، وأعلن عن تقديم أول مسابقة للغناء وتكرار أغاني الأساطير الخاصة في تاريخ عرض سماك داون.

بدأت إيفانز بالغناء أولاً ومن ثم بروك وتامينا التي قاطعها أوسو أثناء غناء أغنية تربل اتش، وقدّم زوجة أخيه نايومي بطريقة مميزة، وقال إنه سيعلن الفائز من خلال ردة فعل الجمهور تجاه النجمات، وأعلن فوز نايومي بالمسابقة، مما أغاظ إيفانز التي هاجمتها ودارت بينهن معركة قادت لمواجهة انتهت دون فائزة بسبب تدخل تامينا وبروك.

النزال الثاني
لايسي إيفانز -ضد- نايومي

قابلت سارا شرايبر بطل القارّات أي جي ستايلز خلف الكواليس وتحدثت معه عن المنافسة على لقبه، وقال إنه أحرج مرشد دانيال براين وواجهة مستوى منافسة متندي للغاية، وأكد أنه سيحتفظ باللقب لفترة طويلة من الزمن، لكنّه انفجر غضبا عندما أخبرته المذيعة بأنه سيواجه مات ريدل للدفاع عن لقبه في عرض سماك داون القادم، وأخذ يتساءل عمّا فعله ريدل ليستحق تلك الفرصة.

النزال الثالث: بطولة زوجي سماك داون
فريق بيج إي وكوفي كينجستون -ضد- سيزارو وشينسكي نكامورا

أنهى الحكم المواجهة لعدم التزام الفريقين بالقوانين بعد أن تعارك النجوم داخل الحلبة في وقت واحد، واستمرت المعركة حتى بعد قرع الجرس واستخدم سيزارو وشينسكي نكامورا طاولة خشبية في الإطاحة بالفريق الخصم، حيث وضعها بيج إي فوق طاولة خشبية وقام سيزارو برمي كوفي كينجستون فوقه، وتفاخر كلاهما بالسيطرة على الحلبة أمام الجمهور.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.

The post تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 11.07.2020 الكامل appeared first on المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com