سيناريو عرض Monday Night X4U بتاريخ 03/08/2020

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

يبدا العرض بدخول نائب الرئيس محمد ليتحدث مع الجمهور ويشكرهم على الحضور والتفاعل الكبير في عرض سمر سلام الماضي ويؤكد لهم بأنه لم يكن يعلم عن اي شيء بخصوص تعاون المقنع ذا سنيك مع رئيس الإتحاد كلمنتاين وبأنه حاول التحدث مع كلمنتاين الايام الماضية ولكن لم يجد تجاوب منه ومن ثم يغادر محمد الحلبة.

نزال من ضمن بطولة المتأهل الأول على لقب القارات:

سامي ضد ذا فيس.

-نزال تكنيكي جميل من الإثنين وقوة تحمل للضربات القوية المتبادلة بينهم، ذا فيس ينفذ حركة سبرنق بورد ستنر على سامي ومن ثم اتاتود ادجسمنت وتثبيت 12.. ولكن سامي يفك التثبيت في اخر لحظة وسط ذهول من ذا فيس، ذا فيس يصعد فوق الحلبة للقيام ب فروق سبلاش ويقفز ولكن سبير قوية في الهواء من سامي وتثبيت 12 ولكن ذا فيس يفك التثبيت، ضربات متتالية بين الخصمين تنتهي ب اتاتود ادجسمنت سريعة من ذا فيس وتثبيت 123 وفوز بالنزال الممتع ليتأهل للدور القادم في البطولة.

تدق موسيقى هارت فاميلي و الجمهور يشتعل من الحماس .. يقف عند مدخل الصالة فتنطفئ الأضواء لتدق موسيقى شريكه حسام خلف ليزداد حماس الجمهور أكثر .. يدخلان للحلبة و يريدان الكلام لكن الجمهور مازال بشجع و يصيح بصوت عال .. يبدأ هارت فاميلي الكلام : ما رأيكم بهذه الألقاب ؟ تبدو رائعة أليس كذلك ؟ لتصيح الجماهير ( أجل ) ثم يضيف : كانت عرض الصيف كان رائعا لكن اللحظة الأروع هي عندما فزنا بلقب الفرق لنكون أول أبطال للفرق في تاريخ هذا الإتحاد .. الجمهور يشجع و يعلو صوته .. ثم يضيف هارت فاميلي : و لكن لن أنسى كذلك أن ذلك العرض شهد الظهور الأول لأحد أكبر الأسماء و أكثرها خبرة في هذا المجال و هو صاحب الفضل بما نحن عليه الآن حسام خلف .. لتهتف الجماهير باسمه مطولا .. حسام خلف يبدأ حديثه : لنختصر الأمر .. الجمهور يكمل الجملة ( لأنك لا تحب الكلام الكثير ) .. يضحك حسام من حماس الجمهور و ظرافته و يتابع حديثه : بالضبط هذا ما كنت سأقوله .. و الآن جديا دعوني أوجه تحذيرا لكل من بالخلف هناك .. قبل أن تتبجحوا بأنفسكم عليكم أن تتذكروا من تواجهون .. و ما حصل في سمرسلام خير دليل على ما أقول .. نحن لا نوزع الفرص على اللقب كالحلوى .. فقط الرجال من سيحصلون على الإهتمام .. لنرى أين هم الرجال بعد أن نخرج من هذا المكان .. شكرا لتشجيعكم و استمتعوا بالعرض، قبل خروج ابطال التاق من الحلبة دخول من ستون كولد البطل برفقته فودا ويتحدثون عن عرض سمر سلام وكيف خسر فودا لقب القارات بعد ان قدم نزال قوي ولكن الحظ لم يساعده وكيف صديقه ستون كولد البطل كان مصاب ولم يستطيع المشاركة في العرض، يضيف ستون كولد على كلام فودا ويخبر الجميع بأنهم كانوا خاسرين للحظ التعيس فقط ولكنهم مصارعين من الصف الأول وسوف يثبتون ذلك في حال حسام وهارت فاملي اعطوهم فرصة على القاب التاق، هارت فاملي يرد على تحدي ستون كولد وفودا ويخبرهم بأنه هو وصديقه حسام يرحبون بكل المتحديين، في يوم 17 اغسطس عرض Monday Night X4U سوف ندافع عن القابنا امامكم وانا اكن كل الإحترام لكم ولكن ارجوكم عندما تخسروا ضدنا توقفوا عن لوم الحظ واعترفوا بإفضليتنا عليكم، حسام وهارت فاملي يمدوا ايديهم للمصافحة وستون كولد وفودا يصافحونهم ويؤكدون النزال.

دخول بطل الإتحاد ذا روك للحديث امام الجمهور بعد فوزه في سمر سلام على ذا شيلد وتدخل ذا سنيك وكلمنتاين عليه بعد المباراة.

ذا روك: بكل صراحة لا اعلم من اين ابدأ، هل اقول لكم اني سعيد جداً بالقمة واللقب؟ نعم انا كذلك. ولكن رئيس الإتحاد ودميته الغبيه ذا سنيك ظهروا على حقيقتهم في نهاية العرض عندما هاجمني ذا سنيك واظهر للعالم بأنه المقنع ولكن في تلك اللحظة توقعت كلمنتاين قادم من اجل تصحيح الامور ولكن كنت مصدوم عندما رأيت بأنه هو خلف ظهور المقنع من البداية، كان يجب علي عدم الوثوق باللعين هذا ولكن الماضي يبقى الماضي وانا تركيزي الليلة هو شكر هذا الجمهور العظيم لإن بدونهم لم ولن اصبح بطل (الجمهور يشجع وبقوة لبطل الإتحاد) وايضاً اريد من ذا سنيك وكلمنتاين الظهور ومواجهتي في الحلبة لإنهاء هذا الهراء.
دخول ذا سنيك برفقة رئيس الإتحاد كلمنتاين ويبدون سعيدين ولايتوقفوا عن الضحك

كلمنتاين:ذا روك، انت بطل الإتحاد الآن وهذا شيء يحترم ولكن عليك ان تعرف بأنك تملك هذا الحزام لإني جعلت هذا الشيء يحدث وساعدتك بإزاحة محمد فارس عن طريقك في السمر سلام فـ كن شكوراً ولكن لايهم لإن في عرض 17 اغسطس Monday Night X4U سوف تضع لقبك على المحك ضد ذا سنيك في نزال two out of three falls وحينها سوف تعلم بأن ذا سنيك هو الحقيقة وهو من سيضعك في مكانك الطبيعي.

ذا سنيك: أتيت الى هنا لإبرر افعالي، لم اغدر بخصومي لأنني خائف بل لأنني لا أكن لهم أي احترام، جميعكم مزيفون وأنا الحقيقي، لماذا برأيكم كلمنتاين هو الأنجح في المجال؟ هل لأنه يمتلك المال؟ لأنه يمتلك السلطة؟ لا، بل لأنه يستطيع التمييز بين البطل الحقيقي والمتوهم ويعلم من يدر له المال لهذا يريدني في القمة رغما عنكم ورسالة أخيرة أريد توجيهها لذا روك أنصحك بممارسة رياضتك المفضلة قدر المستطاع لأنك لن تستطيع المشي بعد مواجهتنا.

لقد جاء الثعبان وحان وقت اصطياد بعض الفئران.

ذا روك: لااستطيع الإنتظار لإخراس دميتك الغبية كلمنتاين ووضع يدي عليك ولكن حينها يجب عليك إعطائي الضمان بأن لا اطرد لإني سوف اقسو عليكم جميعاً ولكن لماذا علينا تأجيل هذا حتى يوم 17 اغسطس؟ اجلبوا مؤخرا*كم للحلبة الآن ودعونا ننهي هذا الموضوع الآن. (الجمهور يشجع)

ذا سنيك: سوف نقوم بما نريد تحت شروطنا الخاصة وليست شروطك، اما الآن ف عليك ان تعرف حدودك وتخرس فمك.

كلمنتاين وذا سنيك يخرجان من المدخل ولكن يغيرون رأيهم ويعودان بسرعة للدخول في الحلبة والهجوم على ذا روك، هجوم قوي وغير متكافئ على ذا روك من ذا سنيك ورئيس الإتحاد ولكن ذا روك ينتفض ويخرج ذا سنيك من الحلبة ويضرب كلمنتاين ب روك بوتوم ليخرجه خارج الحلبة، عودة سريعة من ذا سنيك ويقوم بتنفيذ ذا سنيك كلاش على ذا روك، في تلك الإثناء تدق موسيقى ستون كولد البطل ويأتي للحلبة لمساعدة بطل الإتحاد ولكن هروب سريع من ذا سنيك ويساعد على حمل كلمنتاين من خارج الحلبة.

لينتهي العرض على نظرات متبادلة بين بطل الإتحاد ذا روك وستون كولد البطل و كلمنتاين وذا سنيك وسط تشجيع الجمهور ومصافحة بين ذا روك وستون كولد البطل وابتسامة شريرة من ذا سنيك وكلمنتاين لما حدث للتو.

The post سيناريو عرض Monday Night X4U بتاريخ 03/08/2020 appeared first on المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com
سيناريو عرض Monday Night X4U بتاريخ 03/08/2020,