ظهور كبير لأحد أساطير WWE في النزال الملكي للسيدات (تسريب)

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

ذكرت بعض التقارير عن مفاجأة من العيار الثقيل بمشاركة مولي هولي، البطلة السابقة للسيدات في النزال الملكي الكبير، وذلك فقًا لأحد المواقع الكبيرة و العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية. و من المقرر أيضاً مشاركة عضو قاعة المشاهير بيث فينكس و التي تعمل حاليًا كمذيعة في WWE NXT في النزال الكبير. و لم يتم الإعلان عن مشاركة ساشا بانكس حتى الآن.

و ذكر أيضًا التقرير أن الكثير من نجوم NXT سوف يشاركون في امعركة الملكية غدًا. و من المقرر مشاركة شاينا باسزلر ومرسيدس مارتينيز. و فيما يتعلق بروندا روزي، لم يكن هناك أي حديث عن عودتها في نهاية هذا الأسبوع، وفقًا لـ التقرير ذاته. و إذا عادت فسيكون ذلك سرًا كبيرًا. و ازدادت شائعات مشاركة الأخيرة في نهاية هذا الأسبوع بعد أن أصدر موقع “WWE Shop” بضائع جديدة لبطلة السيدات السابقة.

و في نفس الموضوع، فإن شين مكمان سيتواجد في هيوستن أيضًا في نهاية هذا الأسبوع، لكن لا يوجد أي معلومات بعد حول ما إذا كان سيشارك في النزال الملكي.

The post ظهور كبير لأحد أساطير WWE في النزال الملكي للسيدات (تسريب) appeared first on المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com
ظهور كبير لأحد أساطير WWE في النزال الملكي للسيدات (تسريب),