قضية للنقاش| ماذا لو حصل الوحش الاحمر كين على الإهتمام المناسب؟

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

بحجمه العملاق و وزنه الضخم ظهر النجم الكبير والمخضرم كين في عالم WWE و كأنه شخصية من شخصيات الكوابيس التي تظهر لنا في أفلام الرعب، فهو مرعب كحجم وكتصرفات، “الوحش الأحمر” كما يطلق عليه ظهر لأول مرة عام 1997 في مهرجان باد بلود ليفاجئ أخيه الأندرتيكر وقتها و ليخسر الحانوتي مباراته بسبب كين أمام شون مايكلز في أول مباراة هيل إن سيل “الجحيم في الزنزانة” في تاريخ WWE، بعدها تحول كين إلى علامة فارقة في WWE عبر تاريخها الطويل.

سواء دخل الحلبة بقناعه الشهير أو بدونه استطاع كين أن يتخطى الكثير من العقبات خلال مسيرته الطويلة مع الاتحاد وذلك من خلال مواجهاته المختلفة وعداواته المتعددة عبر التاريخ مع أساطير في عالم المصارعة مثل ستيف أوستن و شون مايكلز و نجوم حاليين أمثال أيدج ودانيل براين، لكن هناك دائماً سؤال محير يتبادر في أذهان العديد من جماهير المصارعة حول العالم!!

ماذا لو حصل الوحش الأحمر كين على نفس الاهتمام الذي نالته شخصية الأندرتيكر!!

هل كان سيتفوق عليه كمسيرة؟ وهل سيصبح أفضل من أخيه (في السيناريو) أم أن مقوماته لم تشفع له بنيل الاهتمام بالشكل المطلوب؟!
شاركونا آراءكم..

فكرة القضية: عمار محمد ”

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com
قضية للنقاش| ماذا لو حصل الوحش الاحمر كين على الإهتمام المناسب؟,