مارك هنري يتحدث عن إمكانية عودته إلى المصارعة

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

جلس مارك هول هنري من WWE مع أحد الصحفيين لمناقشة مسيرته الأسطورية في حلبات المصارعة، فضلاً عن كونه “أقوى رجل في العالم”. و أكد مجددًا أن مسيرته داخل الحلبة المربعة انتهت. و قال هنري مازحا : “اسمع، قلت لك : إذا ضربني أحد، فسأتصل بالشرطة. لا مزيد من المصارعة. الآن الكثير من المعانقة، والكثير من المصافحة، والكثير من تقبيل الأطفال.”

و كان آخر نزال لهنري في المملكة العربية السعودية ليكون جزءًا من عرض The Greatest Royal Rumble في أبريل 2018. وظهرت تقارير في وقت لاحق أن بعض المشاركين في العرض نفسه، مثل نجم WWE السابق و الذي انتقل إلى AEW كريس جيريكو، حصل على 100،000 دولار مقابل ظهورهم القصير في النزال.

و لا يوجد سوى شخص واحد في حياة هنري يمكن أن يدفعه إلى التفكير في العودة إلى المملكة العربية السعودية من أجل نزال. “أود أن أقول لا، ولكن زوجتي ستقول نعم. إذا بدأت في إلقاء القليل من المال ،كما تعلمون، يتعين علينا أن ندفع لهم الفواتير”.

The post مارك هنري يتحدث عن إمكانية عودته إلى المصارعة appeared first on المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com