ماكنتير يأمل بأن يواجه نجم NXT العنيف كاريون كروس قريباً

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

طلب أحد المعجبين للنجم وبطل الاتحاد الحالي درو ماكنتير تسمية نجم من عرض المواهب NXT كـ خصم يأمل في مواجهتة في المستقبل القريب، ليأتي رد ماكنتير بإختيار نجم NXT العنيف كاريون كروس.

ولم ينتهي الأمر هنا إذ قام نجم NXT كاريون كروس وعبر حسابة في إنستغرام بالطلب من الجماهير والمتابعين عدم تفويت أي حلقة من حلقات العروض بغض النظر عن العلامة التجارية إن كانت في عرض الراو وسماكداون أو NXT لأنه لا يمكن استبعاد مواجهة تجمعة ببطل الاتحاد درو ماكنتير فكل شيء ممكن أن يحدث في الـWWE.

يذكر أنه قد تم تضمين عدد من نجوم عرض المواهب NXT في مباريات عرض سيرفايفر سيريس العام الماضي لأول مرة مع نجوم العروض الرئيسية، كما حدث العكس أيضا عندما قامت الفائزة بنزال المعركة الملكية النسائية في عرض الرويال رامبل تشارلوت فلير بتحدي بطلة NXT للسيدات ريا ريبلى في نزال على اللقب، تشاهدون تغريدة ماكنتير ومنشور النجم كاريون كروس تاليا:

[email protected]_Scarlett13 & @WWEKarrionKross have my full attention #DrewAndA https://t.co/tAsuLOuVSQ

— Drew McIntyre (@DMcIntyreWWE) July 27, 2020

View this post on Instagram

Anything can happen in the #WWE. And it’s all the more reason why you should never miss an episode no matter what brand it is. Think about the future. Repost @wwenxt ・・・ When @dmcintyrewwe looks at #WWENXT, he sees @wwekarrionkross & @realscarlettbordeaux.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com
ماكنتير يأمل بأن يواجه نجم NXT العنيف كاريون كروس قريباً,