مشاركات الزوار| قصة أشباح الأسطورة العظيمة رودي بايبر

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

ملخص الحكاية

شاهد بايبر وأولاده أشباحاً في منزله، فتواصل مع برنامج The Haunting وطلب منهم إرسال موظفة “وسيطة روحية” كما يطلق عليها لكي تأتي لمنزله لتحل اللغز، لأن هناك شيء غير طبيعي يحدث في منزله.

برنامج The Haunting:

– برنامج تلفزيوني أمريكي يصور قصص شهود عيان عن حكايا مزعومة وطرد الأرواح الشريرة ويعرض روايات ومقابلات وإعادة تمثيل دراماتيكية بناءً على روايات مختلفة عن تجارب خارقة للطبيعة وغير مألوفة وأخرى مزعومة في مواقع يعتقد بأنها مسكونة في غالب.

يقول رودي بايبر:

– أنه في يوم من الأيام أبلغته ابنته أنها عندما استيقظت من النوم صرخت لأنها شاهدت رجلاً أمام سريرها .. فذهب بايبر للبحث على هذا الشبح في المنزل وأثناء البحث شاهد ناراً تشب وتشتعل في مجلس تحت السرداب.

فحاول أطفئ النيران وأثناء قيامه بذلك شاهد أحد أعز أصدقائه وهو مصارع سابق معروف “ادريان أدونيس”.

– من المعروف أن أدونيس كان من أقرب وأعز الأصدقاء لدي رودي بايبر عندما كانوا شباب صغار وقبل احترافهما للمصارعة.

– للعلم أن رودي بايبر عاش فترة صعبة في طفولته، حيث عاش يتيماً بلا أب “ركز عزيزي القارئ على هذه الجملة“، مشرد في الشوارع، ومهنة المصارعة هي من أنقذته.

– رودي احترف المصارعة في عمر السابعة عشر من عمره ومن ضمن الأشخاص الذين ساعدوه هو “ادريان أدونيس”، حتى المنزل الذي كان يسكن به بايبر كان من توصية أدريان قبل وفاته في حادث سير في يوليو عام 1988.

يقول رودي بايبر:

– أنه عندما شاهد طيف أدريان ادونيس بعدما أطفئ النار في الغرفة، لم يخف ولم يصرخ، فقط جلس مكانه يفكر ويتأمل لماذا ظهر له هذا الطيف!؟ وهل هو نفس الشخص الذي كان يظهر لأبنته!؟

– كما أن طيف ادريان كان يظهر له في صورة الشباب عندما كانوا صغار في الشوارع بالجاكت الأسود، لم يظهر الطيف “ادريان” في صورته قبل مماته بل ظهر وهو شاب.

– استدعى بايبر مقدمة برنامج The Haunting وأخبرها بأن هناك شيء غريب يحدث في بيته وطلب منها كشفه وحل اللغز.

– دخلت المقدمة وبدأت تكتشف بعض الأمور في المنزل .. وسألته هل شبح أدريان أدونس فقط من يظهر لكم أم هناك أشباح أخرى؟

– عندما اكتشفت المقدمة “الوسيطة الروحية” المنزل، أخبرت روودي بأنها تشعر بأن هناك عدة هالات من الطاقات المخفية الموجودة “الأشباح” وليس شبحاً واحداً فقط، فهي سوف تتواصل مع هذه الطاقة وستعلم من هم وما هو غرضهم منه!!

– من خلال محاولة الوسيطة الروحية ظهر شبح آخر، ظهر شخص آخر أراد أن يتواصل معها أيضاً، هذا الشخص هو الاسطورة الكندية “أوين هارت” الذي توفي في مهرجان Over the Edge عام 1999 في حادثة السقوط الشهيرة خلال عمله في WWE.

ما هي أسباب تواجد روح أوين هارت بجوار وداخل منزل رودي بايبر!؟

– سبب تواجد روح وشبح أوين هارت في منزل رودي بايبر هو أن الأخير كان من أوائل الناس الذين ساعدوا هارت في بداية مشواره خصوصاً عندما انضم إلى WWE في أواخر الثمانينات، كان رودي بايبر يهتم بأوين هارت كثيراً.

– فأكثر مصارع كان يهتم ويعتني به هو رودي بايبر، وأوين ما كان يستطيع نسيان الجميل وكان دائماً يزور رودي بايبر ويحب أن يشكره على مساعدته حتى من عالم الأموات.

هل الأشباح في منزل رودي عبارة عن مصارعين فقط أدونيس وأوين هارت؟

– الإجابة لا .. مازال هناك شخص ثالث، مازال هناك شبح ثالث موجود في منزل بايبر ودائماً متواجد داخل و بجوار منزل بايبر وهو ايضاَ مصارع معروف وهو الأسطورة مستر بيرفكت.

– مستر بيرفكت الذي توفي عام 2003 بسبب تأثير المخدرات والهيروين في جلسة مع أصدقائه في أحد الشقق المشبوهة.

ما هي أسباب تواجد روح مستر بيرفكت داخل و بجوار منزل رودي بايبر؟

– الجواب نفس اجابة سؤال أوين هارت، أن رودي بيبر ساعد مستر بيرفكت كثيراً خصوصاً عند انضمامه إلى WWE، فهو من أرشده ونصحه وساعده .. لذلك مستر بيرفكت يحب بايبر كثيراً مثل أوين، لهذا السبب كانت روحه دائماً متواجدة في منزل بايبر.

– عندما اكتشفت الوسيطة الروحية أن أشباح بايبر عبارة عن اصدقائه، أخبرت بايبر بأن يخبرها بالمكان بالضبط الذي شاهد فيه ادريان أدونيس وذهبوا إلى الغرفة وشرح لها بايبر الموضوع بالكامل.

– استطاعت المقدمة التواصل مع شبح ادريان أدونيس والأخير أوصل لها معلومة أن رودي بايبر دائماً يفكر في هذه الغرفة أن هناك شيء سيحدث له بها.

– ايد رودي بكلامه على كلام الشبح “أدونيس”.. وأخبر المقدمة بأنه بالفعل يتمني عندما ينام ألا يصحو مرة أخرى، أي يتمنى الموت.

– فروح ادريان ادونيس تلومه وتخبره لماذا تفعل في نفسك هذا الشيء وأنت لديك أسرة؟ لماذا تتمنى الموت!!

– هذه أحد الأسباب التي تجعل أدونيس يظهر كشبح في منزل رودي بايبر.

سبب ظهور ادريان ادونيس في منزل بيبر ومع أطفاله هو:

– رغبة أدريان بالاعتناء بالمنزل في حالة غياب رودي بايبر.

– سبب ظهوره بجوار سرير ابنة بايبر هو أنه كان يريد أن يبلغ أحد من المنزل بأن هناك شيء يحدث تحت في السرداب “اشتعال النيران” فكان يريد منهم أن يستيقظوا وينقذوا أنفسهم قبل احتراق المنزل عليهم.

هل الأمر مقتصر فقط على ظهور ثلاثة أشباح!؟

– الجواب: لا

– هناك شبح رابع وهو والد رودي بايبر، (هل تتذكرون عندما طلبت منكم التركيز على هذه الجملة؟ “أن رودي بايبر عاش فترة صعبة في طفولته، حيث عاش يتيماً بلا أب”).

– تقول الوسيطة الروحية أن والد بايبر يريد أن يوصل له رسالة وهي:

«أنك تستطيع أن تنقذ نفسك من أشياء أنا لم أستطع أن أنقذ نفسي منها، وأفضل شيء فعلته في دنياي هو ظهورك على وجه الأرض يا ابني»

– لم يكن والده الأب المثالي، فـ رودي عاش يتيما و مشردا في الشوارع، فالأب أراد أن يعتذر لابنه على ما فعله به.

– توفي بايبر في عام 2015 على سريره بسبب نوبة قلبية..

– رودي بايبر هو أحد أفضل المصارعين والمتحدثين علي الميكرفون علي الاطلاق.

ليس المطلوب منكم أن تصدقوا هذه الحكايات، فبعضها بالحقيقة صعب أن يصدق ولكنها وقائع قد حدثت بالفعل وهي مثبتة في عدة فيديوهات تحدث النجم الأسطوري الراحل بها بشكل مفصل عن هذة الأشباح، وقد نشرنا لكم بعضها في تفاصيل هذه الرواية.

إعداد صديق الموقع: سعيد أبو قورة

The post مشاركات الزوار| قصة أشباح الأسطورة العظيمة رودي بايبر appeared first on المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com