نتائج عرض تي ال سي 2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةموقع المصارعة الحرة WWE4U - الموقع العربي الأول لأخبار المصارعة الحرة

نتائج عرض تي ال سي 2014 والأحداث

العرض التمهيدي

بدأ عرض تي ال سي 2014 التمهيدي أحداثه باستعراض مشاهد للصالة التي امتلأت بالكراسي والطاولات والسلالم، ورحبت المذيعة رينيه يونغ بعد ذلك بضيوفها في الاستوديو التحليلي مدير الأعمال الاسطوري بول هيمان والمحلل اليكس رايلي إلى جانب بوكر تي.

وبدأ الضيوف حوارهم حول المواجهة المرتقبة بين جون سينا وسيث رولينز، وتحدث بول هيمان في البداية عن تبعات النتيجة التي سيتمخض عنها النزال، وقلل هيمان من أهمية النزال بالنسبة لموكله بروك ليسنر الذي لا يبالي بهوية خصمه.

واستعرضت رينيه مواجهة العرض التمهيدي بين فريق نيو داي وفريق جولدست وستاردست قبل أن ينطلقوا للحديث عن مواجهة الطاولات والكراسي والسلالم التقليدية بين المجنون دين أمبروز والغامض براي وايت في هذا العرض.

ظهر ذا ميز خلف الكواليس يتحدث للمصارعة نايومي خلف الكواليس لكنها أخبرته بعدم حاجتها لخدماته فهي ستكمل طريقها معه أو بدونه، أرادت نايومي مغادرة المكان لكنه أوقفها وأخبرها بأنه يسمع كلام زوجها الغيور وليس صوتها هي، واستمرت نايومي برفضها وقابلها ذا ميز باصراره على مساعدتها إلى أن غادر برفقة داميان ساندو.

وتحدث بعدها الضيوف حول المواجهة القادمة في العرض على لقب الزوجي بين فريق ذا ميز وداميان ساندو ضد فريق جيمي وجاي أوزو، وعبروا عن رأيهم بما يتوقعونه لنتيجة هذا النزال المثير، ثم أكملوا حديثهم عن مواجهة الدرج الحديدي بين بيغ شو وإريك روان.

ظهر بعد ذلك المصارع المميز دولف زيجلر خلف الكواليس مع أحد المذيعين الذي استضافه للاجابة عن أسئلة الجماهير التي أرسلت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد زيجلر خلال ذلك على سعيه الدؤوب لاستعادة لقبه من لوك هاربر باستخدام السلالم الحديدية.

النزال الأول
فريق كوفي كينغستون وبيغ إي – يهزم – فريق جولدست وستاردست

تحدث بعد ذلك ضيوف الاستوديو التحليلي حول مواجهة السيدات وعرضت لقطات من حديث للبطلة السابقة اي جي لغريمتها نكي بيلا وشقيقتها، وأكملوا الحوار حول عدد من المواجهات في هذا العرض الكبير والمثير.

عرض لقطات لتاريخ العداء بين جون سينا وسيث رولينز الذي بدأ منذ تدخل رولينز في نزال سينا ضد بروك ليسنر على بطولة WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر في ليلة الأبطال، وتحدث بعدها هيمان وبوكر تي ورايلي عن أهمية تلك المواجهة لعرض رويال رامبل 2015.

نتائج عرض تي ال سي 2014 الرئيسي

بدأ العرض التلفزيوني أحداثه بفيديو ترويجي للعرض قدّم لقطات كثيرة ومثيرة لأهم الأحداص والمواجهات التي حصلت قبل عرض تي ال سي 2014 وقادت لتنظيم المواجهات القوية في هذا العرض المثير.

النزال الأول: بطولة القارّات (سلالم)
دولف زيجلر – يهزم – لوك هاربر

تمكن دولف زيجلر من استعاد اللقب الكبير بعد مواجهة ملحمية كثيرة الدماء باستخدام السلالم الحديدية التي ملأت الحلبة، وبإمكانكم الاطلاع على تفاصيل المواجهة كاملة بالضغط على النزال الأول، وعرض إعلان ترويجي لعرض تكريم الجيش 2014 الذي سيعرض الاربعاء القادم.

النزال الثاني: بطولة WWE للزوجي
فريق جيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق ذا ميز وساندو

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب استخدام ذا ميز لجائزة السلامي في ضرب خصومه، وبالرغم من خسارتهما للنزال لكن ساندو وميز لم يخسرا اللقب بحسب قوانين الاتحاد.

استضاف المذيع ساكستون سيد الحقيبة الذهبية سيث رولينز خلف الكواليس، وسأله عن مواجهته ضد جون سينا في هذا العرض، وقال رولينز أنه سيحرص على أن يدفع سينا ثم أفعاله ورفضه لإعادة تربل اتش وستيفاني مكمان إلى مقاليد السلطة بعد عرض سيرفايفر سيريز.

وقال سيث رولينز إنه لا يتوجب عليه تثبيت جون سينا في نزالهما القادم، وكل ما عليه فعله هو تحطيم الطاولة به ودفعه عليها، ليخسر فرصته في مواجهة بروك ليسنر على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض رويال رامبل 2015، وعرض مايكل كول معلومات على الشاشة عن الادراج الحديدية من ناحية الوزن والأبعاد.

النزال الثالث: الدرج الحديدي
إريك روان – ضد – بيغ شو

قدّم العملاقين نزالا مليئا بالعنف باستخدام الدرج الحديدي الثقيل، وحسم بيغ شو المنافسة بشكل نزيه ودون تدخل من أحد، تم الترويج بعدها لبرنامج توتال ديفاز بموسمه الجديد الذي سيبدأ قريبا.

ثم عرضت لقطات مطوّلة لتاريخ العداء بين جون سينا وخصمه سيث رولينز ترويجا لمواجهتهما المصيرية بالنسبة لسينا الذي سيخسر فرصة المنافسة على اللقب إذا خسر النزال، وقبل انطلاق المواجهة دخل بول هيمان إلى جانب الحلبة لمشاهدة النزال.

النزال الرابع: طاولات
جون سينا – يهزم – سيث رولينز

حصل جون سينا على فرصة منافسة بروك ليسنر على اللقب في رويال رامبل 2015، وذلك بمساعدة من العائد المفاجئ رومان رينز الذي دخل وأنقذه من يدي بيغ شو وسيث رولينز الذي وجد نفسه فوق الطاولة بعد ذلك. (للتعرف على كامل تفاصيل النزال المثير جدا الكاملة اضغط على النزال الرابع).

أعلن بعد ذلك مايكل كول رسميا عن الحدث الرئيسي لعرض رويال رامبل 2015 بين جون سينا وليسنر على لقب WWE للوزن الثقيل، واستضاف المذيع ساكستون بطلة السيدات نكي بيلا للحدث عن مواجهتها لإي جي على اللقب، وعرضت لقطات من المواجهات السابقة بينهن.

النزال الخامس: بطولة السيدات
نكي بيلا تهزم – إي جي

ساعدت بري شقيقتها بوضع قدمها على حبال الحلبة عندما كانت اي جي قريبة من خطف اللقب، مما دفع الحكم على طردها خارج الصالة، استغلت نكي الفرصة وقام برش مادة على وجه اي جي مما أفقدها السيطرة.

قابل المذيع النجم العائد رومان رينز الذي قال إنه أخبر الجميع سابقا بعودته لأمر كبير وهذا ما حصل بالفعل بضربه لرولينز على وجهه، وأضاف رينز أن على الجميع مشاهدته في المعركة الملكية في رويال رامبل، لأن انجازه هذا العام سيفوق ما فعله العام الماضي وسيكون ذلك حدثا كبيرا.

النزال السادس: الكراسي الحديدية
المصارع رايباك – يهزم – الوحش كين

تم بعد النزال الترويج لبعض المنتجات الخاصة بمتجر WWE الإلكتروني والتخفيضات التي يقدمها بسبب موسم الاعياد، وذكّر مايكل كول ورفاقه الجماهير بعودة كريس جيريكو لعرض الرو القادم كمدير ضيف.

النزال السابع: بطولة الولايات المتحدة
روسيف – يهزم – جاك سواغر

نجح روسيف وجاك سواغر بتقديم مواجهة عالية المستوى بالرغم من قصر مدتها، وحافظ روسيف على اللقب بحركة الاخضاع الخاصة به، وعرض فيديو ترويجي جديد لعرض رويال رامبل نهاية الشهر القادم، ثم تبعها استعراض كامل للعداوة بين دين أمبروز وبراي وايت التي بدأت منذ عرض هي ان سيل الماضي.

النزال الثامن
براي وايت – يهزم – دين أمبروز

قدّم دين أمبروز وبراي وايت نزال رائعا وقمة حقيقة من العنف والإثارة، واستحق كلاهما التواجد في الحدث الرئيسي لعرض تي ال سي 2014، وانتهى النزال لمصلحة براي وايت بخطأ من دين أمبروز الذي تعرّض للصعق بتيار كهربائي متصل بإحدى الشاشات التي أراد استخدامها لضرب خصمه الذي استغل الفرصة بتنفيذ ضربة “سيستر أبيجال” أنهى بها المواجهة. (للاطلاع على تفاصيل النزال الكاملة اضغط عليه).

انتهت نتائج عرض تي ال سي 2014 والاحداث

لمشاهدة فيديو عرض تي ال سي 2014 مترجم للعربية اضغط هنا

The post نتائج عرض تي ال سي 2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري appeared first on موقع المصارعة الحرة WWE4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com