نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2014 والأحداث الكاملة بالتفصيل

نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2014

عرض سيرفايفر سيريز 2014 التمهيدي

بدأ العرض التمهيدي أحداثه بمشاهد للصالة الرياضية التي تستضيف عرض سيرفايفر سيريز 2014 وبترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفيها في الاستوديو التحليلي مدير الاعمال الاسطوري بول هيمان والشاب اليكس رايلي وبوكر تي الذين تحدثوا عن مواجهات هذا العرض.

وبعد أن تناقش الضيوف حول مواجهة عرض سيرفايفر سيريز 2014 الرئيسية بين فريق جون سينا وفريق السلطة الإدارية، ظهر المصارع فاندانجو بشخصيته المطوّرة برفقة المصارعة روزا مينديز، ودخل بطلّة اسبانية أو غجرية الطابع مختلفة عمّا كان عليه بشكل بسيط.

النزال الأول
فاندانجو – يهزم – جاستن جابرييل

دخل النجم باد نيوز باريت إلى الصالة وسط ترحيب جماهيري كبير وأعلن عودته للظهور بعد غياب خمسة أشهر عن الحلبات، وتحدث عن المواجهة الرئيسية في عرض سيرفايفر سيريز 2014 وعن الاحداث المهمة المترتبة على هذه المواجهة المصيرية.

وقال باد نيوز باريت إنه يخشى أن لديه بعض الأخبار السيئة للجماهير، وسألهم ماذا سيحدث إن فاز فريق السلطة بالمواجهة، وأجاب بأنهم سيعيشون أيام سيئة من تسلط تربل اتش وجماعته، لكن وفي حال خسارتهم فإن الجماهير ستشاهد ولادة عصر جديد سمّاه عصر “باد نيوز باريت وودعهم وعاد إلى خلف الكواليس.

أجرى المذيع ساكستون مقابلة مع المصارعة اي جي بطلة السيدات حول مواجهتها القادمة ضد نكي بيلا، وسألها عن استراتيجيتها للنزال، وأجابت أنها لا تأبه للحالة الغير مستقرة التي تعيشها عائلة بيلا، وستركز على الفوز والاحتفاظ باللقب، ثم عاد الضيوف للحديث عن المواجهة الرئيسية وعرض فيديو للاحداث التي سبقت ورافقت تنظيمها.

وبعد الانتهاء من عرض الكثير من الاحداث السابقة وظهور فينس مكمان وقراره بتجريد السلطة الادارية من صلاحياتها في حال خسارتها، ناقش بول هيمان وبوكر تي أبعاد فوز وخسارة فريق السلطة أو فريق جون سينا في الحدث الرئيسي لهذا العرض الكبير.

دخل المصارع سيزارو إلى الحلبة وتحدث عن تاريخ بلاده سويسرا وانتقل بعدها لإعلان دعمه بشكل صريح للسلطة وقالها بخمس لغات، لكن المصارع جاك سواغر ومدير أعماله زاب كولتر دخلا إلى الحلبة وأعلن الاخير دعمه لفريق سينا وبدأ بالسخرية من سيزارو قبل أن يردد شعاره “نحن الشعب” مع الجماهير.

النزال الثاني
جاك سواغر – يهزم – سيزارو

سلطت الكاميرات تركيزها بعد انتهاء النزال على موقف السيّارت الخاص داخل الصالة حين دخلت سيّارة فارهة جدا، نزل منها رئيس مجلس الادارة فينس مكمان الذي قوبل من الجماهير بهتافات صاخبة للغاية فور نزوله منها.

عرض سيرفايفر سيريز 2014 الرئيسي

بدأ عرض سيرفايفر سيريز 2014 أحداثه بفيديو خاص عن فريقي السلطة الإدارية التي يشرف عليها تربل اتش وفريق جون سينا، وركز الفيديو على أهم الأحداث التي حصلت بين الفريقين قبل وصولهما إلى هذا العرض العريق والمواجهة المصيرية.

دخل فينس مكمان إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير ورحب بالحاضرين وذكرهم بالعرض الملحمي الذي سيشاهدونه، ووعدهم بأهم لن ينسوا هذا العرض من سيرفايفر سيريز أبدا، وطلب من الجميع الترحيب بابنته ستيفاني مكمان وبزوجها تربل اتش اللذان انضما إليه في الحلبة.

شكرت ستيفاني مكمان والدها على الحب والرعاية التي أحاظها بها ووعدته بأن تكون على قدر المسؤولية التي حمّلها لهما، وأنها لن تخذله أبدا في هذا العرض، بدوره تربل اتش طلب من الجماهير شكر فينس مكمان لأنه السبب بتواجدهم جميعا هنا، وطلب فينس بعدها من الجماهير الترحيب بقائد الفريق الخصم جون سينا.

ذكّر فينس مكمان كلا الطرفين بالشرط المصيري لهذه المواجهة التاريخية وأن رفاق سينا سيطردون في حال خسارتهم للنزال، وستجرد السلطة من صلاحياتها في حال خسارتهم، وبدأ سينا حديثه بسؤال ساخر حول إن كانوا سيرحلون أم سيطردون طردا من الصالة.

بدوره تربل اتش تحدث عن فريق جون سينا والمصير المأساوي الذي سيلاقونه وعائلاتهم بسبب جون سينا، وأنهم غدا في عرض الرو سيركعون أمامه طالبين الرحمة منه وعدم طردهم، لكن ذلك لن يحصل على الاطلاق، وأكدت ستيفاني على كلام زوجها وأنهما غدا في عرض الرو ستتواجد هي وزوجها لإدارة العرض.

تدخل فينس مكمان في الحوار وقال أن هناك شخص واحد يستطيع التدخل بالمصارعين في WWE وبالأمور المالية العامة للاتحاد، ردت ستيفاني أنها وزوجها يعلمان جيدا قدره واحترامه، وأجاب فينس لديه ثقة كبيرة بقدرة جون سينا مما فاجئ ستيفاني وتربل اتش وأسعد الجماهير.

لكن فينس عاد للحديث مع ابنته وقال أنه يثق بها كثيرة فهي سليلة عائلة مكمان، تحمست ستيفاني وأخذت تؤكد لجون سينا أنه خاسر بلا شك لأنها واثقة من قدرتها على الفوز، لكن سينا ردد شعار فينس مكمان في وجهها أنه “لا توجد فرصة” لهما بالنجاة من هذه المواجهة.

النزال الأول: بطولة WWE للزوجي
فريق ذا ميز وساندو – يهزم- فريق جولدست وستاردست ولوس متادورس وجيمي وجاي أوزو

احتفل فريق ذا ميز وساندو بفوزهما الكبير واستأثر الأول بحمل كلا اللقبين بيده بالرغم من هتافات الجماهير لساندو، ثم تم الاعلان عن استضافة شبكة WWE لبرنامج ستيف أوستن الحواري الخاص بعد عرض الرو، وسيستضيف أوستن بدوره رئيس مجلس الادارة فينس مكمان.

ظهر بعد ذلك المصارع ادم روز وفرقته المحتفلة وهو يلعب بأحد ألعاب المصارعة الخاصة بالاتحاد برفقة الارنب، ودخل عليهم تايتوس أونيل وهيث سلاتر ساخرين منهم، مما دفع روز على تحديهما في مواجهة زوجية في هذا العرض الكبير.

النزال الثاني: على طريقة الاقصاء
فريق نتاليا ونايومي وايما وفوكس – يهزم – فريق بايج وكاميرون وسمر وليلى

تفوّق فريق نتاليا بشكل واضح على فريق بايج عندما تم إقصاء الفريق الخاسر مع بقاء ثلاث مصارعات من الفريق الخصم، كما عرض فيديو ترويجي خاص بعرض تي ال سي 2014 الذي سيقام منتصف الشهر القادم.

وأعيدت لقطات من الظهور الجيد المستوى للمصارع فاندانغو أثناء العرض التمهيدي لسيرفايفر سيريز 2014، بالإضافة لعودة النجم باد نيوز باريت، ثم رحبت المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي مجددا، وقال هيمان أن على الجماهير توديع رفاق جون سينا لأنهم سيخسرون، ليتم التمهيد بعد ذلك للمواجهة المرتقبة بين براي وايت ودين أمبروز.

النزال الثالث: تصفية الحسابات
براي وايت – يهزم – دين أمبروز

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد استخدام دين أمبروز للكرسي الحديدي في ضرب خصمه براي وايت، وانتى النزال على مشهد رائع وجنوني سحر الجماهير ودفعها للهتاف بجنون، وللاطلاع على كامل تفاصيل النزال اضغط على عنوان النزال على هذه الفقرة.

ظهر تربل اتش خلف الكواليس يتحدث لجميع أعضاء فريق حول أهمية المواجهة الكبيرة والحاسمة ضد فريق جون سينا، ووعدهم بالفوز وبأشياء كثيرة سيحصلون عليها بعد الفوز، وانفعلت ستيفاني ووعدتهم هي الاخرى بالاموال والشهرة وأخذت تصرخ “لا يمكن أن نخسر” أكثر من مرة.

أوقف تربل اتش زوجته عن الحديث بسبب انفعالها وعاد لتحميس أعضاء الفريق ويطلب منهم أن يكونوا على قدر المسؤولية، أنهم سيخسرون كثيرا في حال فدانهم للسلطة، وأكد على ما قالته زوجته بأن الخسارة غير مقبولة وطلب منهم القتال بشراسة وضراوة.

النزال الرابع
فريق ادم روز والارنب – يهزم – فريق هيث سلاتر وأونيل

شعر المصارع ادم روز بالصدمة بعد تحقيق الأرنب للفوز للفريق، ومن ثم تقليده لحركة سقوطه من الحلبة على أعضاء فرقته الذين حملوا الارنب محتفلين بالفوز ونسوا ادم روز في الحلبة، وعرضت لقطات ترويجية من فيلم المصارع سانتينو ماريلا.

استضاف مايكل كول ورفاقه المعلقين المصارع الشاب رومان رينز عبر الاقمار الصناعية وسألوه في البداية عن تطورات وضعه الصحي، وأجاب رينز بأنه يتحسن بشكل رائع ورحب بجماهير المدينة التي تفاعلت معه بشكل كبير عندما قال لهم أنه لو كان هنا لاستخدم قبضته لضرب فتاة ليل قاصدا رولينز.

بدوره سأل جي بي ال رومان رينز عن شعوره حول ما حصل بينه وبين سيث رولينز وفيما لو تعرّض للضرب على حجارة البناء، سخر رينز من سؤال جي بي ال ووصفه بالغبي وقال انه وحين عودته سيعرف الجميع ما الذي سيفعله.

ظهر أعضاء فريق جون سينا يتحدثون خلف الكواليس قبل دخول قائد الفريق عليهم، وقال أنه سيفعل ما بوسعه للتأكد أن هذا العرض لن يكون الاخير لهم، وأخذ بيغ شو ورايباك وزيجلر يحمسون بعضهم ومتوعدين فريق السلطة بالخسارة في سيرفايفر سيريز 2014.

النزال الخامس: بطولة السيدات
نكي بيلا – تهزم – اي جي لي

استفادت نكي بيلا من تدخل شقيتها بري بيلا التي حملت حزام السيدات وصعدت إلى الحلبة من الخارج، مما شتت انتباه إي جي التي طلبت منها اعادة الحزام، لكتها تفاجأت بهجوم مباغت من نكي انتهى بفوزها باللقب، تم الترويج بعدها لحضور ستيف اوستن واستضافته لفينس مكمان.

عرضت فيديوهات ترويجية كثيرة لأعضاء فريق السلطة الادارية وفريق جون سينا روت قصة العداء الكبير بين الطرفين والاحداث التي تخللتها من اعلان فينس المصيري عن تجريد السلطة لصلاحياتها في حال الخسارة، وقرار تربل اتش طرد فريق سينا في حال خسارتهم للمواجهة، وقف بعد ذلك تربل اتش وستيفاني عند مدخل الصالة لتحية مصارعيهم أثناء دخولهم.

النزال السادس: التحدي المصيري الكبير
(فريق سينا: سينا وبيغ شو وروان ورايباك وزيجلر)
- يهزم -
(فريق السلطة: رولينز وكين وهنري ورسيف وهاربر)

شهد النزال إثارة كبيرة للغاية وتمكن فريق جون سينا من الفوز عن طريق النجم دولف زيجلر -بمساعدة الأسطورة ستينغ- الذي صمد طويلا وكثيرا أمام تدخلات تربل اتش العنيفة ضده وضد الحكام الخاصين بالنزال الذين أطاح بهم كلما أرادوا العد لمصلحة زيجلر، ولا ننسى ذكر خيانة بيغ شو للفريق بضربه لجون سينا. (لتفاصيل النزال الكاملة اضغط عليه)

وسجّل الأسطورة ستينغ ظهوره الأول بشكل مفاجئ مفاجئ أثار دهشة الجميع، وبالذات تربل اتش الذي لم يصدق ما كان يشاهده أمام عينيه، وقبل دخوله إلى الحلبة أطاح ستينغ بالحكم ارمسترونج الذي نقذ أوامر مديره ودخل للعد على دولف زيجلر بعد أن ضربه ووضع رولينز فوقه.

تبادل ستينغ وتربل اتش النظرات لكن الاخير قرّر الهجوم عليه إلّا أنه كان يقظا ونفذ ضربته القاضية وسحب دولف زيجلر ووضعه فوق سيث رولينز وغادر الحلبة، عاد الحكم وعد على رولينز وأنهى النزال بخسارة فريق السلطة، لتبدأ الجماهير بالغناء لتربل اتش وستيفاني اغنية الوداع المعروفة ثم هتافات دانيال براين “نعم نعم”.

صدمت ستيفاني مكمان بعد أن استفاقت من غيبوبتها اثر سقوطها عليه سابقا من اعلى الحلبة، وانتهى العرض على مشهد صراخها على الجماهير التي صخبت بالغناء لهم والسخرية منهم ، وتوعدتهم ستيفاني بأن الأمر لم ينتهي بعد، وانتهى العرض على مشهد غناء الجماهير “لقد تم طردكما” أثناء صراخ ستيفاني وسط الحلبة وبكائها أمام الجميع.

انتهت نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2014 والاحداث

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com