WWE Top 10، دانيل براين ينشر بياناً رسمياً، NXT UK

هذا الخبر منقول بطريقة غير شرعية عن موقع المصارعة الحرةالمصارعة الحرة WWX4U - أخبار المصارعة - نجوم المصارعة - عروض المصارعة الشهرية - العروض الأسبوعية - تقارير حصرية - تحليلات فنية ... وأكثر

نشر WWE على اليوتيوب حلقة جديدة من برنامج WWE Top 10، و ضمت أفضل المواجهات الفردية بين أبطال الزوجي. و استند الفيديو على النزال الذي سيجمع بين الزوجي سيث رولنز و و برون سترومان على لقب اليونيفرسال في عرض “WWE Clash of Champions” في الـ 15 من سبتمبر .

في نهاية سماك داون يوم الثلاثاء الماضي، توجه دانيل برايان إلى الحلبة لينكر بأن روان كان له أي علاقة بالهجوم الذي وقع قبل بضعة أسابيع على رومان رينز. و عندما وصل برايان إلى الحلبة ، ضربه رينز فورًا بضربة الرمح. أصدر برايان منذ ذلك الحين بيانًا عما حدث. رومان رينز رمحني الأسبوع الماضي وأنا أفهم إحباطه. أنا أعرف كيف يبدو. أعرف أن الكثير من الناس لا يحبونني وأنا أعلم أنني أبدو مذنبًا، لكن هذا لا يجعلني كاذبًا. إريك روان هو المسؤول عن ذلك ولم يكن لدي أي علاقة بهذا. لذلك، ما زلت أستحق اعتذارًا من رومان.

وفقًا للتقاليد، ظهر تربل اتش مع عدد من نجوم NXT UK، تايلر بايت و بطل UK والتر، و بطلة UK كاي لي راي و المزيد بعد عرض NXT UK TakeOver : كارديف. و علق تربل اتش أيضًا بعد انتهاء العرض : “فخر، شغف، ورياضية النجوم البارزين. الطاقة، القوة، والضوضاء من حشد مذهل. الدعم الذي أظهره الجميع لهذه العلامة التجارية. شكرًا لك كارديف!”

It’s her time now… #AndNew @kay_lee_ray #NXTUKTakeOver pic.twitter.com/0OiTOhcf8r

— Triple H (@TripleH) August 31, 2019

RING GENERAL#NXTUKTakeOver pic.twitter.com/O9w1KKtwCZ

— Triple H (@TripleH) August 31, 2019

The post WWE Top 10، دانيل براين ينشر بياناً رسمياً، NXT UK appeared first on المصارعة الحرة WWX4U.

iNewsArabia.com > رياضة > wwx4u.com
WWE Top 10، دانيل براين ينشر بياناً رسمياً، NXT UK,