تقرير / الحجاج يوثقون ذكريات رحلتهم على كورنيش جدة

جدة 23 ذو الحجة 1436 هـ الموافق 07 أكتوبر 2015 م واس
إعداد : أحمد حماطي تصوير : ريم باعشن
سجل عدد كبير من حجاج بيت الله الحرام ذكرياتهم على كورنيش جدة من خلال التقاط صور فوتوغرافية توثق انتهاء رحلة حجهم التي تمّت بفضل الله تعالى بكل يسر وسهولة، إذ يُعد الكورنيش محطة الاسترخاء الأخيرة للحجاج في طريقهم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي للتوجه إلى بلدانهم.
ووقفت "واس" على ساعات اللحظات الأخيرة التي عاشها الحجاج على ضفاف كورنيش جدة، والتقت بعدد منهم، وتقدّمهم الحاج إبراهيم رضوان من المغرب الذي عبر عن سعادته بإتمام مناسك حج هذا العام بكل يسر واطمئنان، مبينًا أنه أتى لكورنيش للاستمتاع برؤية البحر والجلوس مع أقاربه الذي شاركوه في رحلة الحج لتناول المشروبات الساخنة قبيل توجههم للمطار استعدادًا للمغادرة إلى المغرب.
وأوضح الحاج الإندونيسي جمال عبدالرحمن أن كورنيش جدة من المواقع المعروفة لدى الحجاج الإندونيسيين، لذا حرص على التقاط الصور الفوتوغرافية له ولأسرته على الكورنيش لتبقى في ذاكرته وأسرته وأبنائهم من بعدهم.
ووصف الحاج الأردني هيثم عدوس كورنيش جدة بالمعلم السياحي الرائع الذي يعبر عن ما وصلت إليه المملكة من نهضة عمرانية في مختلف المجالات وأجلهّا عمارة الحرمين الشريفين، مشيرًا إلى أنه أتى إلى الكورنيش للاسترخاء على ضفاف شواطئه قبيل توجه للمطار ومغادرة المملكة.
// يتبع //
15:16 ت م NNNN
iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > وكالة الانباء السعودية