ثقافي / شاشات إلكترونية عملاقة بالعاصمة المقدسة تخدم قاصدي المسجد الحرام / إضافة أولى واخيرة


ووفرت الرئاسة العامة أكثر من تسعين شاشة بمختلف الأحجام والمقاسات وتتنوع محتوياتها لتعرض معلومات متنوعة وتوجيهات وتعريفات لقاصدي الحرمين الشريفين بمعالم الحرمين الشريفين وبيان لعناية الدولة - أيدها الله - بتوسعة وخدمات الحرمين الشريفين وجهود الرئاسة في هذا الجانب .
وتعرض ( 8 ) شاشات الكترونية كبيرة تقوم الأمانة بتشغيلها عن طريق غرفة تحكم موجودة في المبنى الرئيسي بالأمانة ومجهزه بأحدث التجهيزات التقنية والالكترونية بواسطة كوادر فنيه متخصصة ، العبارات الترحيبية بضيوف أم القرى والنقل المباشر من المسجد الحرام لعرض الصلوات والطواف والطرق المؤدية للحرم بالإضافة إلى عرض العديد من المقاطع والأفلام التوعوية ومقاطع الفيديو عن الخدمات البلدية المختلفة .
كما يتم من خلالها عرض رسائل إعلانات التهنئة بالمناسبات الوطنية والدينية المختلفة كالأعياد وشهر رمضان المبارك واليوم الوطني وغير ذلك .
وتتوزع هذه الشاشات العملاقة في مواقف السيارات في النوارية ومواقف السيارات في طريق جدة ــ مكة المكرمة ومواقف السيارات في الشرائع ومنطقة الحجون ــ بجوار مقابر المعلاة ومنطقة كدي ومنطقة محبس الجن وميدان الكعكية بجوار الحلقة والمسفلة بجوار بلدية المسفلة .
// انتهى //
12:28 ت م
iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > وكالة الانباء السعودية