سياسي / المتحدث باسم قوات التحالف : قوات التحالف تعطل حركة المليشيات الحوثية وتهاجم القواعد والمواقع التي كانت تتحصن فيها إضافة ثالثة

وقال العميد ركن عسيري: في العلم العسكري هناك تدمير وهناك إعطاب وإخراج خارج المعركة بحيث لا يستطيع العدو أن يستخدمها، وجميع هذه الأشياء حققت فيما يخص تهديد الصواريخ البالستية، مؤكداً أنه لم يعد هناك تهديد بهذه الصورايخ على أراضي الدول المجاورة.
وأكد أن نسبة ما تم تدميره يفوق 80 % ولا نستبعد أن يكون هناك بعض المستودعات داخل الفنادق وأقبية المستشفيات، مشددًا على أن قوات التحالف حرصت منذ بداية العمليات على عدم استهداف البنى التحتية والمناطق المأهولة بالسكان وعدم استهداف التجمعات السكانية، مفيداً أنه تم استهداف مخازن الذخيرة ، ولم تهمل أي معلومة وصلت عن وجود مستودع ذخيرة بل تم التعامل معها وتدميرها.
وأوضح العميد ركن عسيري استهداف جميع ورش الصيانة والتصنيع التي كانت تتم حتى وإن كانت بدائية ، مبيناً أن هناك رغبة لدى هذه الجماعات لإعادة تنظيم أعمالها وسحب المعدات التي تم تدميرها وإعادة إصلاحها.
وبين المتحدث باسم قوات التحالف أن مواقع تجميع الألوية وعربات النقل والقاطرات جميعها استهدفت لمنع حركة هذه المليشيات وإعاقتها ، مؤكداً سيطرة القوات الجوية للتحالف سواء على الأجواء أو على البحار وموانئ الجمهورية اليمنية وبالتالي قطع الإمداد عن المليشيات سواء بين الوحدات داخل اليمن أو من خارج اليمن.
// يتبع //
23:33 ت م
iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > وكالة الانباء السعودية
سياسي / المتحدث باسم قوات التحالف : قوات التحالف تعطل حركة المليشيات الحوثية وتهاجم القواعد والمواقع التي كانت تتحصن فيها       إضافة ثالثة,