عام / سمو الأمير فيصل بن بندر يستقبل مدير ميدان ديراب لسباق السيارات والدراجات النارية

الرياض 02 رجب 1436 هـ الموافق 21 ابريل 2015 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم، اليوم، مدير شركة ميدان ديراب لسباق السيارات والدراجات النارية صخر بن عبدالله السديري .
وفي بداية الاستقبال قدم مدير شركة ميدان ديراب شرحاً عن الميدان الواقع جنوب مدينة الرياض على مساحة إجمالية تبلغ 1.700.000 متر مربع تشتمل على ثمان حلبات متنوعة بين السيارات والدراجات النارية .
وبين أن الميدان يقوم على تدريب وتعليم هواة رياضة السيارات والدراجات من خلال أكاديميتين تحت إشراف مدربين ذوي خبرة واختصاص في ذات المجال مضيفاً أن الميدان خصص ورشة لتعديل سيارات السباقات .
وأشار السديري في شرحه إلى اعتماد ميدان ديراب من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية لتنظيم مسابقات محلية ودولية مبيناً أن ذلك يتيح الفرصة لتبادل الخبرات .
وأوضح أن الميدان يهدف في مقامه الأول إلى دعم الشباب الهاوي للرياضة واستقطابهم ، بما يضمن سلامتهم بتطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة الدولية في الميدان ، لافتاً النظر إلى أن الميدان شريك أساسي في الحملات المرورية التوعوية للحد من الحوادث المروية وداعم للأنشطة الثقافية والاجتماعية .
من جهته أكد سمو أمير منطقة الرياض على أهمية استقطاب الشباب في هواياتهم الرياضية وصقلها للاستفادة منها في تمثيل الوطن دولياً وعربياً ، لافتاً سموه إلى دعم وتأييد الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد –حفظهم الله - لكل من يحمل هذا التوجه من القطاع الخاص مبيناً سموه أن ذلك مسؤولية الجميع تجاه شباب الوطن .
// انتهى //
16:09 ت م
iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > وكالة الانباء السعودية