كورس بيانو .. تعلم عزف مقطوعة موسيقية شهيرة لـ Pachelbel بأسهل وأسرع طريقة

مثلما عودناكم على تقديم بعض الكورسات الخاصة بالموسيقى وكيفية تعلم عزفها سواء الجيتار أو البيانو نشرح لكم هذه المرة نوعية مختلفة تماما وجديدة من دروس تعلم العزف على البيانو، والتى تعتمد بشكل كبير على الصوت والصورة.

تعتبر مثل هذه الكورسات بمثابة النموذج الذى يقدم الشكل الأبسط لأزرار البيانو وطريقة عزف أى مقطوعة موسيقية، أى إن كانت درجة صعوبتها أو سرعتها وذلك من خلال التصوير البطئ.

لا ينبغى أن تمتلك بيانو وإنما قد يكون لديك “أورج” فهو كذلك يمكن أن يفى بالغرض كأن يعزف نفس الصوت الذى يمكن أن يخرجه البيانو، فلتخرج الأورج الخاص بك من مخبأه، ولتبدأ فى تقسيم هذا الفيديو إلى أجزاء صغيرة تستطيع تذكرها، ثم ابدأ فى العزف.

الأمر برمته يعتمد على معرفتك لأرقام وأسماء حروف المفاتيح الموجودة على “الأورج” أو البيانو وباعتبارنا شرحناها لكم فى دروسنا السابقة نذكر لكم فى هذه المرة كيفية عزف المقطوعة الشهيرة والكلاسيكية الجميلة “Canon In D” للموسيقار الأشهر Pachelbel.

شاهد الفيديو التالى وتوقف كثيرًا عند العديد من المناطق حتى يتثنى لك أن تفهم طريقة العزف الصحيحة على الأزرار أو المفاتيح الصحيحة، ومن ثم طبق ذلك على “الأورج” أو البيانو الخاص بك، وأعد تلك المقطوعة إلى أن تحفظ جيدًا كيفية تأديتها وعزفها، ومن ثم تابع إلى الجزئية التى تليها حسب رغبتك.

تعتبر هذه طريقة سريعة وسهلة لتعلم العزف على البيانو فى مقطوعات لمشاهير دنيا البيانو العظماء من زمن الموسيقى الذهبى.

موضوعات متعلقة:تعلم عزف أغنية Knockin’ on Heaven’s Door باحترافيةكورس تصوير.. معلومات عن تاريخ الصورة الفوتوغرافية
iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > MIT arabic