أتلتيكو مدريد يعود لسكة الانتصارات في الليجا على حساب لاكورونيا

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزه الثالث هذا الموسم في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما فاز اليوم على ضيفه، ديبورتيفو لاكورونيا، على ملعب فيسينتي كالديرون، بهدف نظيف للفرنسي المتألق جريزمان، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الوحيد للأتلتي (ق70) من تمريرة زميله جاميرو الأرضية داخل منطقة الجزاء، بعد جملة تكتيكية متقنة للروخيبلانكوس من الجانب الأيمن.

وشهدت المباراة طرد المغربيألفرنسي فيصل فجر، جناح لاكورونيا، في آخر دقيقة في الشوط الأول بعد حصوله على انذارين بسبب تدخلاته العنيفة، إلا أن أتلتيكو لم يستطع زيادة غلة الأهداف بسبب التنظيم الدفاعي الجيد للضيوف.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد أتلتيكو للنقطة 12، يحتل بها المركز الثالث، بفارق الأهداف عن أثلتيك بلباو الرابع وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر، الفريق الملكي المتعثر في آخر جولتين، ونقطة واحدة عن صاحب الوصافة حتى الآن، فريق برشلونة القوي.

كان فالنسيا قد واصل صحوته بانتصار ثان على التوالي، بعد أربع هزائم متتابعة، على حساب ليجانيس بهدفين لواحد، بينما تستكمل مباريات اليوم بلقائي فياريال مع أوساسونا واسبانيول مع سلتا فيجو، في حين تختتم الجولة غدا باستضافة ألافيس لغرناطة.

ظهرت المقالة أتلتيكو مدريد يعود لسكة الانتصارات في الليجا على حساب لاكورونيا على Super.ae

iNewsArabia.com > رياضة > موقع سوبر الرياضي من أبو ظبي
أتلتيكو مدريد يعود لسكة الانتصارات في الليجا على حساب لاكورونيا,